مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار
عدد الرسائل : 7765
العمر : 46
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16817
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

بعد ذلك المخاض العسير يلد الجبل فارا !!!!!!

في الأحد 22 فبراير 2009, 14:55

بعد ذلك المخاض العسير يلد الجبل فارا كما يقول المثل العربي ، فبعد تلك الإنتخابات و تلك الصراعات الخطيرة في المجتمع الإسرائيلي ، يقرر اليهود بكل فيئاتهم أن يجازوا التطرف و الإرهاب على ما اقترفته يده في غزة رغم اليد الممدود منذ زمن بعيد من الفلسطنيين والعرب ، هذا جزاء سنمار ....فليعامل العرب المعتدلين أندادم اليهود العنصريين بالمثل أي برفض مشروع السلام الذي طالما نادي به العرب وخانته يد الغدر الصهيونية....فليغيرقادة العرب سبل معالجتهم لقضية فلسطين ..الحرب أولا و الحرب ثانيا والحرب أخيرا بعد فشل كل المساعي السلمية اتجاه دولة الغدر و الإحتلال..
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى