مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 مصر تؤمِّن احتفال وفود صهيونية بمولد "أبو حصيرة" بـ 50 ألف جندي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
مؤسس المنتديات
مؤسس المنتديات


عدد الرسائل : 4066
نقاط : 5466
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: مصر تؤمِّن احتفال وفود صهيونية بمولد "أبو حصيرة" بـ 50 ألف جندي   الخميس 01 يناير 2009, 20:57

وصلت إلى مصر وفود صهيونية، لإقامة الاحتفال السنوي بمولد "أبو حصيرة"، الذي حكم القضاء بحظره، فيما هددت الجماهير بمنعهم بالقوة.
وستقيم الوفود الصهيونية طقوسها بمعبد يهودي بالإسكندرية ثم تتوجه مساء اليوم الخميس إلى قرية "دميتوه" بدمنهور، للاحتفال بمولد "أبو حصيرة".
وترفض مصر فتح معبر رفح الحدودي مع غزة لإدخال المساعدات الإنسانية، في وقتٍ استشهد فيه ما يقرب من 400 شهيد فلسطيني وجرح ما يقرب من 2000 حتى الآن في القصف الصهيوني المتواصل منذ مطلع الأسبوع الجاري.
وحث الدكتور عادل العطار عضو ائتلاف القوى السياسية بالبحيرة "أقوى"، جماهير مدينة دمنهور على اعتراض القوافل الصهيونية من الوصول إلى قرية "دميتوه" للمشاركة في الاحتفالات بمولد "أبو حصيرة".
وتوعد في تظاهرة حاشدة أقيمت أمس الأول تضامنا مع الشعب الفلسطيني في غزة، بأنه والمشاركين في التظاهرة سيتصدون بالقوة لمنع مرور الأتوبيسات التي تحمل الصهاينة إلى مكان الاحتفالات.
ودعا الائتلاف، المواطنين لحضور مؤتمر كبير اليوم الخميس بعد صلاة المغرب بمقر حزب "التجمع" للأحزاب والقوى السياسية بالبحيرة يعقبه تظاهرة كبيرة للمشاركين مع حرق العلم "الإسرائيلي".
ومن جانبه، حمل المهندس جمال منيب منسق حركة "فوق أرضى لن يمروا" المناهضة للزيارات "الإسرائيلية"، الحكومة مسئولية "ما سيحدث في حالة زيارة اليهود إلى دمنهور"، وأضاف: "إذا دخل "الإسرائيليون" دمنهور وخرجوا منها يبقى دمنهور مفيهاش راجل".
تجاهل الدعوات المطالبة بإلغاء الاحتفال:
وكان النائب الإخواني علي لبن، قد طالب الحكومة المصرية بحظر إقامة المولد، واستنكر موافقتها على إقامة الاحتفال السنوي الذي يحضره مئات الصهاينة في ظل الظروف المأساوية التي يشهدها قطاع غزة.
وندد لبن بتجاهل الحكومة الدعوات المطالبة بإلغاء الاحتفال في وقت تسود فيه مشاعر الغضب الشارع العربي لما يحدث من مجازر غير إنسانية ضد شعب غزة.
وقال النائب الذي تقدم بطلب إحاطة عاجل إلى الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء ووزيري الداخلية والتنمية المحلية، "إن الحكومة المصرية بموقفها هذا تؤكد أنها في واد والشعب في واد آخر وأن موقفها أمام العربدة الصهيونية يدل على الضعف والهوان".
وقال "إن ذلك يخالف الحكم القضاء الإداري المصري"، متهماً الحكومة بإهدار وإهانة قدسية أحكام القضاء ومبدأ سيادة القانون، وقهر الإرادة الشعبية والمظاهرات الحاشدة التي شهدتها محافظة البحيرة أمس الأول، التي حذرت من خطورة الوضع في حالة حضور الصهاينة إلى أبو حصيرة.
إجراءات أمنية مشددة:
وقالت مصادر بمديرية أمن البحيرة وفقاً لما أوردته صحيفة "المصريون" إن الاحتفالات ستجرى وسط إجراءات أمنية مشددة من وزارة الداخلية، مؤكدةً أن أكثر من 50 ألف من جنود الأمن المركزي سيتولون عملية تأمين الوفود الصهيونية الزائرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mostaghanem.com
 
مصر تؤمِّن احتفال وفود صهيونية بمولد "أبو حصيرة" بـ 50 ألف جندي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبارعامة-
انتقل الى: