مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
المدير
مؤسس المنتديات
مؤسس المنتديات
عدد الرسائل : 4125
نقاط : 5642
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 31/05/2008
http://www.mostaghanem.com

وصفه بـ "الحية".. القرضاوي: "أوباما" خطر على الإسلام والمسلمين

في الجمعة 07 نوفمبر 2008, 20:09
قال الدكتور يوسف القرضاوى، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، إن أوباما مثل الحية ناعمة الملمس، وخطر على الإسلام والمسلمين، لافتاً إلى أن ماكين عدو صريح سيجعلك تحدد مواقفك بوضوح.
وأضاف القرضاوي أن أوباما الذي وصفه بـ "المنافق" عدو للمسلمين ويرتدى قناع الاعتدال دون أن يكون كذلك.
وأوضح أن ماكين أفضل من أوباما، لأنه يمثل عداءً واضحاً وصريحاً للمسلمين دون نفاق أو مواربة، مما يتيح لك فرصة المواجهة والقدرة على الدفاع عن النفس والعقيدة، بما يخدم صالح المسلمين في أرجاء الأرض.
يشار إلى أن الديمقراطي باراك أوباما، الذي فاز مؤخراً في انتخابات الرئاسة الأمريكية، اختيار "رام إيمانويل" الذي يحمل الجنسية "الإسرائيلية" وتطوع في الجيش "الإسرائيلي" خلال الفترة التي سبقت حرب الخليج في 1991، لشغل منصب كبير موظفي البيت الأبيض، كما أن والده "بنيامين إيمانويل" كان ينتمي إلى مجموعة "ايتسيل" السرية اليهودية القومية المتشددة التي خاضت حرب عصابات ضد القوات البريطانية قبل إعلان "إسرائيل" في 1948.
قتلى الديمقراطيين من العراقيين أضعاف قتلى الجمهوريين:
ونصح القرضاوى العرب الذين سعدوا بفوز أوباما بقوله: لمن يعتقد أن الديمقراطيين أقل عداوة من الجمهوريين، فيكفيه أن يعرف أن عدد من قتل من العراقيين على يد الديمقراطى بيل كلينتون أثناء حصار العراق، هم أضعاف من قتلوا على يد الجمهوري بوش.
ومن جانبه، قال محمد مهدى عاكف، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، إنه يرجو من الرئيس الفائز أن يغير سياسة أمريكا في منطقة الشرق الأوسط من سياسة "ظالمة ومفترية" إلى سياسة معتدلة وعادلة، بحيث تعود الحقوق المغتصبة إلى أصحابها.
"كير" تحذر العرب من "رفع سقف" توقعاتهم بالنسبة لسياسات أوباما:
وعلى صعيد آخر، حذر نهاد عوض، المدير التنفيذي لمجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية "كير"، شعوب الدول العربية من "رفع سقف" توقعاتها بالنسبة لسياسات أوباما، قائلاً إن الأيام السعيدة لن تصل الشرق الأوسط قريباً.
وأعرب عن رغبة مجلسه في العمل مع إدارة أوباما لتقديم صورة جيدة لأمريكا في العالم الإسلامي، مشيراً إلى أن نسبة تأييد العرب الأمريكيين لأوباما بلغت ٦٩%.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى