مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 تعذّر الاتصال عبر شبكة الانترنيت بمستغانم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
مؤسس المنتديات
مؤسس المنتديات


عدد الرسائل : 4066
نقاط : 5466
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: تعذّر الاتصال عبر شبكة الانترنيت بمستغانم   الخميس 30 أكتوبر 2008, 15:15

يمرّ العديد من المتعاملين مع شبكة الانترنيت بمستغانم، هذه الأيّام، بحالة من القلق الشديد، بسبب تعذّر ربط الاتصال بالشبكة رغم دفعهم مستحقّات الاشتراك في وقتها.
ولم يجد المشتركون مع المتعامل الوطني (فوري)، مثلا، إجابات شافية وتدخلا ميدانيا لوضع حدّ لهذه المعاناة، التي يبدو أنها لن تجد حلا، إلاّ إذا تدخّل مسؤولو القطاع على المستوى المركزي بالعاصمة. فالمشكل لا يتعلّق بأجهزة الحاسوب، ولا يتطلّب تدخلا من العون التقني، حسبما لمسناه من بعض العارفين بهذا المجال. فالمشتركون الذين يدفعون اشتراكا شهريا بنحو 1500دينار في مقابل سرعة تدفق تعادل 512 كيلوبت لاتصل حواسبهم إلاّ 128 كيلوبت، في أحسن الأحوال.
وبذلك يكون الإشتراك في الشبكة العنكبوتية ببلادنا قد ارتفع بشكل جنوني، عكس ما وعد به المسؤولون. فقد تحوّل التخفيض في الأسعار، الذي أعلنه الوزير السابق هيشور، إلى تخفيض في التدفق في الوقت الراهن؛ ما يعني إعادة النظر في القرار السابق، لكن بطريقة ''تقنيّة ''. وفي وقت بلغ فيه التدفق في الشبكة الدولية للمعلومات بأوربا الـ 20 ميغا بت، ترفض طلبات المشتركين بمستغانم بالرّفع من سرعة التدفق لديهم.
وحسب عاملين بالقطاع، فإنّ حل مشاكل تقنيّة كتعذّر الاتصال بالشبكة أو تغيير كلمة السّر الخاصّة بالزبائن يتطلب تدخّلا من مصلحة الزبائن الجهوية بوهران أو المديريّة العامّة بالعاصمة، ما يعني استنزاف المزيد من الوقت، قبل الاستجابة للطلبات، التي يعاود أصحابها تجديدها بعد فترة وجيزة، بسبب استمرار الأعطاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mostaghanem.com
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار


عدد الرسائل : 7760
العمر : 45
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16806
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعذّر الاتصال عبر شبكة الانترنيت بمستغانم   الخميس 30 أكتوبر 2008, 17:12

وأمام هذه الوضعية المزرية التي آلت إليها الانترنيت بمستغانم ، لا يسعنا نحن المشاركين الأوائل إلا أن نندد بهذه الخدمة المتذبذبة بين السيئة والأسوأ ؛و ندعو المشاركين كافة أن يحتجوا قصد تحسين الوضعية ورفع من مستوى التدفق المتفق عليه من خلال العقد المبرم سلفا والمثمن لفترة معينة.والاتصال بالأرقام الآتية المجانية بالجزائر العاصمة 100 أو بالمديرية الجهوية بمدينة وهران إلى الأرقام الآتية 041.50.10.29أو 04150.1012أو 04150.10.13..مطالبين جميعا مسئولي فوري أن يغيروا السياسة المتبعة والتي تقضي بإشراك هذا الكم الهائل من مستعملي الانترنيت على حساب التدفق، كأني بهم يرجون تحقيق السبق التجاري على الخدمة المميزة المتفق عليها في العقد...
وبكل صراحة قارنت مشاركتي ب 15/15 وadsl128 واكتشفت التدفق في 15/15 كان أفضل منه ومريحا منه ب adsl وأشبه اليوم وضعيتي هذه كأني أركب .......أطرش 2008-10-30 حشا القارئين لا مشى ولا تحرك...وبسببها انهارت أعصابي و توترت مما أثر على حياتي الاجتماعية و المهنية لأني آلتها كل جهودي ووقتي .... والمجنن وغير المعقول أن المسئول في هذه المؤسسة وبكل برودة دم يقول بملء فيه أنه لا حول ولا قوة له...ولما يريد أن يتخلص منك يعزو هذا إلى خلل في حاسوبك لذا يتطلّب تدخلا من العون التقني...وهكذا تبقى دار لقمان على حالها ،ويبقى المسئول الأول على هرم هذه المؤسسة الحديثة غافلا عما يفعل التقنيون في الميدان...لا تصله شكاوي المواطنين المشاركين في adsl fawri ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعذّر الاتصال عبر شبكة الانترنيت بمستغانم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى ولاية مستغانم :: أخبار مستغانم ونواحيها-
انتقل الى: