مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
المدير
مؤسس المنتديات
مؤسس المنتديات
عدد الرسائل : 4125
نقاط : 5642
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 31/05/2008
http://www.mostaghanem.com

الرجل الأكثر بدانة في العالم يعقد قرانه في حفل [تجاري]

في الثلاثاء 28 أكتوبر 2008, 21:39

<table id=table1 cellSpacing=0 cellPadding=2 width="100%" border=0><tr><td><table class=img-table id=table3 cellPadding=0 width=1 align=left><tr><td class=img-td>
</TD></TR></TABLE>
تزوج المكسيكي مانويل اوريبي الذي صنف اسمن رجل في العالم في كتاب غينيس للارقام القياسية 2007، الاحد في مونتيري في حفل مغلق حصلت قناة ديسكوفري التلفزيونية الاميركية على الحق الحصري بتصويره.

واغلقت ابواب "نادي الاسود" الفخم في هذه المدينة الواقعة شمال شرق المكسيك في الساعة 17.45( 23.45تغ) على مانويل وخطيبته كلاوديا وفرق قناة ديسكوفري التي اشترت الحقوق الحصرية لتصوير الزفاف إعداداً لبرنامج ستبثه بعنوان "زفافي المكسيكي السمين"، كما شاركت مجلة "تي في نوتاس" المكسيكية في الزفاف بعد دفعها مبلغا ماليا.وسمح للمدعوين الاربعمئة بالدخول بعد اخضاعهم لعملية تفتيش دقيقة للتحقق من عدم حملهم اجهزة تصوير او هواتف نقالة.وكان مانويل اوريبي قال خلال مؤتمر صحافي قبل الحفل الذي يصفه هو نفسه بأنه "زواج ذو وزن"، "انني مسرور جدا. انه يوم مميز جدا لي، قدر لي الله ان اعيشه وان التقي امرأة جميلة مثل كلاوديا لنبدأ معا مغامرة جديدة".لكنه اوضح ان المأدبة ستكون "متدنية السعرات الحرارية" وهو الذي عانى منذ 1992من "سمنة مرضية" بعثت فيه لفترة طويلة رغبة في الانتحار.واتبع اوريبي البالغ من العمر 43عاما حمية غذائية صارمة جدا خفضت وزنه 230كلغ بعدما وصل إلى 590كلغ.وتزوج اوريبي ارملة صديق قديم له كان يسكن مونتيري مثله ويزن 250كلغ وقد توفي جراء عارض تنفسي.

وقالت كلاوديا للصحافيين قبل الزفاف "انني سعيدة، انه زواج رائع. اننا نتزوج لاننا نحب بعضنا البعض مثل كل الذين يتزوجون بدافع الحب. لا اعير انتباها لتعليقات الناس والا فسوف نموت".

وأضاف مانويل "سنقضي شهر العسل في المنزل. سيكون لنا شهر عسل ممتع".

</TD></TR>
<tr><td>
</TD></TR>
<tr><td><table id=table86 style="BORDER-COLLAPSE: collapse" borderColor=#c0c0c0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td>
</TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى