مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
» سقط رجل في بئر
أمس في 11:26 من طرف abou khaled

» ثلاثة أعمال ليس لها موازين يوم القيامة لعظمتها
السبت 13 يناير 2018, 19:37 من طرف abou khaled

» تزوج ووضع فے احلامه امرأه بيضاء تسر الناظرين
الجمعة 12 يناير 2018, 10:57 من طرف abou khaled

» مرض صامت ،، *فاحذروه
الخميس 11 يناير 2018, 19:25 من طرف abou khaled

» روﻱ ﺃﻥ ﻋﻤﺮ ﺍﻓﺘﻘﺪ ﺭﺟﻼ ﻣﻦ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﺸﺎﻡ
الأربعاء 10 يناير 2018, 18:36 من طرف abou khaled

» عملك الشاق . هو حلم كل عاطل.
الثلاثاء 09 يناير 2018, 19:20 من طرف abou khaled

» سعد بن معاذ أسلم وعمره 30عام
الإثنين 08 يناير 2018, 18:59 من طرف abou khaled

» كلام رائع
الأحد 07 يناير 2018, 12:44 من طرف abou khaled

» كُلّنا حافظين سورة ( العاديات )
السبت 06 يناير 2018, 21:50 من طرف abou khaled

إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 خاص بالرجال...إن كنت امرأة أنصحك ألا تدخلي ...وإلا فتعليق حار من صميم الفؤاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار
avatar

عدد الرسائل : 7765
العمر : 46
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16817
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: خاص بالرجال...إن كنت امرأة أنصحك ألا تدخلي ...وإلا فتعليق حار من صميم الفؤاد   الثلاثاء 28 أكتوبر 2008, 13:05

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاطمة ليندة
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور
avatar

عدد الرسائل : 3216
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 3912
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: خاص بالرجال...إن كنت امرأة أنصحك ألا تدخلي ...وإلا فتعليق حار من صميم الفؤاد   الأربعاء 29 أكتوبر 2008, 09:45

بزاف عليكم البراكة في القليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار
avatar

عدد الرسائل : 7765
العمر : 46
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16817
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: خاص بالرجال...إن كنت امرأة أنصحك ألا تدخلي ...وإلا فتعليق حار من صميم الفؤاد   الخميس 30 أكتوبر 2008, 07:13

يا أختي في الله الرجل المسلم الحقيقي لا يطمع إلا في الحق الذي شرعه له الله سبحانه و تعالى ،فلا يبغي أن يستزيد،ولا يبغي على حق أحد من الناس فما بالك لو كانت زوجة أو شقيقة.أما من لا يرضى بقسمة الله التي قسم فقد تنكر للقضاء والقدر،وطمع.. والطمع يفسد الطبع كما يقول المثل الشعبي عندنا .فيتحول المرء إلى جشع ملهوف يجري وراء جمع المال على حساب الشرع والأخلاق... وكم في هذا من ضرر ...على الفرد وأواصر العائلات...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خاص بالرجال...إن كنت امرأة أنصحك ألا تدخلي ...وإلا فتعليق حار من صميم الفؤاد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: كاركاتير وتعليق-
انتقل الى: