مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 السجن 8 أشهر لجندي أمريكي لدوره في قتل 4 عراقيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
مؤسس المنتديات
مؤسس المنتديات


عدد الرسائل : 4066
نقاط : 5466
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: السجن 8 أشهر لجندي أمريكي لدوره في قتل 4 عراقيين   الجمعة 03 أكتوبر 2008, 10:52

قضت محكمة عسكرية أمريكية على جندي أمريكي بالسجن ثمانية أشهر لدوره في قتل معتقلين عراقيين قرب بغداد العام الماضي.
وقال جيش الاحتلال الأمريكي في بيان إن الجندي ستيفن ريبوردي (25 عاما) أقر خلال محاكمة عسكرية في ألمانيا بأنه مذنب في التستر على جريمة قتل أربعة معتقلين, غير أنه نفى مشاركته مباشرة في عمليات الاغتيال.
وأوضحت المتحدثة باسم جيش الاحتلال الأمريكي في جرافينوهر غربي ألمانيا أن المدعي العام للمحكمة العسكرية طالب بسجن المتهم أربع سنوات.
وأضافت أنه بعد مراجعة التهم الموجهة إلى المتهم بموجب اتفاق ما نتج عنه الحكم بقضائه ثمانية أشهر في السجن.
وتحدث جيش الاحتلال الأمريكي عن أن الجندي المتهم وافق ضمن إقراره بالذنب على أن يشهد في محاكمة جنود آخرين ضالعين بنفس الجريمة.
وبحسب وسائل إعلام أمريكية فإن أربعة معتقلين عراقيين قتلوا بالرصاص عندما كانوا مغلولي الأيدي ومعصوبي الأعين وألقيت جثثهم في قناة مائية ببغداد في مارس 2007.
وجاء الحكم على ريبوردي بعد أسبوعين من حكم عسكري أمريكي آخر بالسجن سبعة أشهر بحق جندي آخر وفصله عن الخدمة العسكرية بصورة مخلة بالشرف في القضية ذاتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mostaghanem.com
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار


عدد الرسائل : 7760
العمر : 45
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16806
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: السجن 8 أشهر لجندي أمريكي لدوره في قتل 4 عراقيين   السبت 04 أكتوبر 2008, 20:42

دماؤنا رخيصة إلى هذه الدرجة !...وأرواحنا في الفكر الأمريكي شريرة خبيثة لاتساوي روح كلب من كلابهم !!!،لذا يجب استئصالنا و هزق أرواحنا؛ واحد ،اثنين، ثلاثة.... أربعين.... ألاف ، العدد لا يهم . اقتلوهم ولاتأخذكم بهم رحمة ولا رأفة ،هذه العبارات تأتي في المقرارت الوزارية العسكرية السرية ..والجندي الأمريكي رهن الإشارة ،درب على قتل العربي المسلم كانه بتلك الجريمة في حق الإنسانية خلص العالم من كلب مسعور . ولو أنه قتل كلبا من كلاب بوش لسلطت عليه المحكمة العسكرية الأمريكية أقصى العقوبات خصوصا إذا كان عربيا أو إفريقيا، فقد يتهم بالإرهاب ، وتعلق صوره في كل ناد،ويتابع من الشرطة السرية العالمية أنتار بول في كل مكان ...ثم يخلصونه من روحه ويخلصون العالم من شروره نهائيا وإلى الأبد .....وإلا كيف تفسرون أيها الأخوة والأخوات قتل أربع عراقيين معتقلين مقيدين ، معصبي الأعين ،رميا بالرصاص ببرودة دم لا مثيل لها ...وبرودة الدم نفسها يحكم القاضي العسكري على المجرم الحقير بثماني أشهر ،غريب كل الغرابة أمر أمريكا ،فديمقراطيتها قتل وزهق ،واغتصاب الرجال والنساء والأطفال و الصبايا...وسرقة واستنزاف خيرات البلاد ، فجردوها وسلبوا الإنسان والأرض من ممتلكاتهما......فعروا العراق من لبوسها .....و أمست نهبا للغربان والخنازير المفسدة في الأرض ...وعرب الجوار برقصون على أوتار عود ،في أحضان راقصات عاريات تتعرى من أوراق توت ،فثمل العود ،ونسي العربي تلك الوعود،منها تخليص العراق من وطأة اليهود وثقل القيود .... فيحق في نصيبهم جزاء عاد وثمود....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السجن 8 أشهر لجندي أمريكي لدوره في قتل 4 عراقيين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبار دولية-
انتقل الى: