مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 البوح بأسرار الحبيب ، خذلان وندامة يوم القيامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار


عدد الرسائل : 7760
العمر : 45
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16806
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: البوح بأسرار الحبيب ، خذلان وندامة يوم القيامة   الثلاثاء 23 سبتمبر 2008, 06:55

الفتاة التي وقعنا كلنا في حبها

يحكى أن فتى قال لأبيه : أريد الزواج من فتاة رأيتها وقد أعجبني جمالها وسحر عيونها .رد عليه وهو فرح ومسرور وقال : أين هذه الفتاة حتى أخطبها لك يا بني،فلما رآها الأب أعجب بهاالإعجاب كله، وقال لابنه : أسمع يا بني هذه الفتاة ليست من مستواك وأنت لا تصلح لها . هذه يستأهلها رجل، له خبرة في الحياة فتعتمد عليه مثلي .فأندهش الولد من كلام أبيه، وقال : كلا بل أنا سأتزوجها يا أبي، وليس أنت وتخاصما حتى عييا ثم ذهبا لمركز الشرطة ليحلوا لهم المشكلة ،وعندما قصا للضابط قصتهما, قال لهم : أحضروا الفتاة لكي نسألها من تريد الولد أم الوالد ؟ ولما رآها الضابط انبهر من حسنها وفتنته ، وقال لهم : بل هذه لا تصلح إلا لشخص مرموق في البلد مثلي. فتخاصم الثلاثة وذهبوا إلى الوزير ،وعندما رآها الوزير قال : هذه لا يتزوجها إلا وزير مثلي . فتخاصموا عليها جميعا ،حتى وصل الأمر إلى أمير البلدة وعندما ومثلوا جميعا أمامه , قال : أنا سأحل لكم المشكلة التى استعصى حلها على الضباط والوزراء ، فأحضروا الفتاة . فلما رآها الأميروقع في حبها و قال : بل هذه لا يتزوجها إلا أمير مثلي.. وتجادل الجميع ،ثم قالت الفتاة :أنا عندي الحل !!!!!!
سوف أركض وأنتم تركضون خلفي، والذي يمسكني أولا أكون من نصيبه فيتزوجني .
وفعلا تركض الفتاة الفاتنة ويركض الخمسة خلفها ، الشاب والأب والضابط والوزير والأمير أميالا . فجأة ،وهم يركضون خلفها سقط الخمسة في حفرة عميقة لا قرار لها.فنظرت إليهم من أعلى، وقالت :هل عرفتم من أنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا التي شقي الناس في حبها ،واقتتلوا من أجلها ،والتقت الجيوش العظيمة في ساحاتها ،فلم تبق على أحد إلا على الله الواحد الأحد الأحد.....الفرد الصمد ...ولاحول ولا قوة إلا بالله ...تلك هي الدنيا دارالبوار والغرور ..............أيها المسلم اعتبر ولا تكن عبدا من عبيدها ،ولا تجعلها تسيطرعلى قلبك ، وامسكها في يدك وتدبرأمورك كلها تسلم وتتعافى ، ولن تكون في الآخرة من النادمين...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البوح بأسرار الحبيب ، خذلان وندامة يوم القيامة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: إسلاميات :: المنتدى الإسلامي العام-
انتقل الى: