مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
المدير
مؤسس المنتديات
مؤسس المنتديات
عدد الرسائل : 4125
نقاط : 5642
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 31/05/2008
http://www.mostaghanem.com

المقاومة الصومالية تتعهد بتصعيد ضرباتها ضد الاحتلال في رمضان

في الثلاثاء 02 سبتمبر 2008, 07:31
أعلن قيادي في المقاومة الإسلامية الصومالية أن مقاتليه سيكثفون هجماتهم ضد قوات الاحتلال الإثيوبية والقوات الحكومية الموالية لها خلال فترة شهر رمضان المعظم.
وقال القيادي الإسلامي يوسف محمد سعيد المتحالف مع زعيم تحالف المعارضة الصومالية للاحتلال الشيخ ضاهر عويس: "قتال قوات الاحتلال فيه التزام بتوجيهات الرسول صلى الله عليه والسلام".
وبحسب وكالة فرانس برس أخبر يوسف المراسلين في مقدشيو: "نحن سنضاعف هجماتنا ضد الإثيوبيين وعملائهم الحكوميين الصوماليين حتى أثناء شهر رمضان، حتى نستأصل عدو الله من البلاد".
الاحتلال الإثيوبي يغلق مساجد مدينة صومالية في رمضان
وفي سياق متصل، قامت قوات الاحتلال الإثيوبي بإغلاق معظم مساجد مدينة بلدوين الصومالية في شهر رمضان المبارك.
وأوضح زعماء القبائل وأعيان مدينة بلدوين أن قوات الاحتلال الإثيوبية أغلقت معظم مساجد المدينة بالرغم من حلول شهر رمضان المبارك , وحفرت خنادق أمام 15 من مساجد المدينة من بينها مسجدها الجامع مما يؤدي إلى إعاقة وصول المصلين إلى داخلها .
وعلى صعيد الأوضاع الميدانية، ذكرت إذاعة " شابيلي" الصومالية أن مدنيين اثنين قتلا وأصيب ثلاثة آخرون خلال اشتباكات جرت بين القوات الصومالية الموالية للاحتلال وعناصر المقاومة جنوب العاصمة مقديشو.
وقالت الإذاعة إن المعارك تفجرت لدى مهاجمة عدد من المقاومين مجموعة من القوات الحكومية العميلة بالحي ولجأ الطرفان لاستعمال أغلب أنواع الأسلحة.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى