مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
»  مهلة أقصاها ثلاثة اشهرلإعادة بعث مشروع ترامواي مستغانم
الأربعاء 18 يناير 2017, 19:06 من طرف المحترف

» النقل يقتصر على الإناث بقرية أولاد بوراس بمستغانم
الأربعاء 18 يناير 2017, 18:44 من طرف المحترف

» مستغانم ....الموافقة على انجاز مطار على مستوى المدرج الرئيسي بصيادة
الثلاثاء 17 يناير 2017, 15:57 من طرف المدير

» هذه الولايات المعنية بالحصص الإضافية لسكنات "عدل"
الإثنين 09 يناير 2017, 20:01 من طرف المدير

» تكثيف النشاط الاستعلاماتي لمحاصرة خلايا "الأحمدية" بمستغانم.
الإثنين 09 يناير 2017, 19:55 من طرف المدير

» من مشاكل العرب و المسلمين....1
الأحد 08 يناير 2017, 19:12 من طرف gramo

» الحظيرة الصناعية بمستغانم تتدعم بأزيد من 40 مشروعا ...من ضمنها إنتاج الأجبان و اللحوم الحمراء و العجائن الغذائية
السبت 07 يناير 2017, 08:21 من طرف المدير

» المستفيدون من مساكن الترقوي المدّعم يطالبون بلجنة تحقيق وزارية في مستغانم
الأربعاء 04 يناير 2017, 06:41 من طرف المدير

» إلغاء كل قرارات الاستفادة من المحلات التجارية بأسواق مستغانم بسبب عدم استغلالها من طرف المستفيدين منها
الأربعاء 04 يناير 2017, 06:36 من طرف المدير

إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 مهرجان البدوي في عين تادلس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار


عدد الرسائل : 7761
العمر : 45
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16809
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: مهرجان البدوي في عين تادلس   السبت 16 أغسطس 2008, 18:43

بسم الله الرحمن الرحيم
ما جدواه إن لم يكن يستقطب كل فئات الشعب.....ما جدواه إن لم يكن يعبر عن همومه ووآلامه....ماجدواه أن لم يكن محج الشباب فيه تصقل مواهبه وتهذب مشاربه....ماجدواه نسمع له جعجعة ولا نرى له طحينا ....ماجدواه تستنفر الولاية كل كل هذه الطاقات والأمكانا ت و لا هي حققت أهدافا ولا غايات....ولكنها أحرقت أموالا للشعب في أمور تافهات ....ما جدواه قصائد شعر لاكتها ألسن وما زالت تلوكها من عهد عاد وثمود....قصائد عفا عليها الزمن حتى استحال إكسيرها وما تحمل من نار ودخان من خبركان....الوجوه نفسها ،و ألسن عينها... و الكلمات البليدة تصك آذاننا لإنها من ذلك الزمان الغابر الذي ولىو أفل نجمه ....إنا لا نحب الآفلين....لافتات هنا و أخرى هناك تحمل غاياتنا و آمالنا نأمل أن تتحقق ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن...فغاياتنا و أهداف المهرجان في واد ،و أهداف الشعراء وغايات القائمين عليه في واد....ناس عايشين بالهف.... هدفهم ملء الجيوب و ذر الرماد في عيون الشعوب، يحسبون أمر المهرجان لهو وعبث وما هو كذلك في هذا الزمان بل هو مدرسة للشعب منه يرتوي و يتعلم ويتثقف فيهذب أخلاقا و يصحح مواقف.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير
مؤسس المنتديات
مؤسس المنتديات


عدد الرسائل : 4084
نقاط : 5519
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: مهرجان البدوي في عين تادلس   السبت 16 أغسطس 2008, 18:51

ينقل الى منتدى عين تادلس

يا أخي هذا المهرجان كبقية المهرجانات الوطنية غاية واحدة وهدف واحد
لماذا لا تشرح كيف نظم هذا المهرجان ثم تبرز انتقاداتك لان هدفنا الاول ايصال المعلومة ومن ثم النقد مفتوح للجميع وفق اخلاقيات مهذبة طرحناها في قانون المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mostaghanem.com
عبدالرحمن
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 284
نقاط : 175
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: مهرجان الاغنية البدوية   الإثنين 18 أغسطس 2008, 21:51

لم يسعفني الحظ لتغطية الافتتاح .
و لكن سعيت جاهدا للحصول على نسخة منه و اعدكم بها في الايام القليلة القادمة فكونوا في الموعد .
ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علاء الدين
مشرف منتدى كورة
مشرف منتدى كورة


عدد الرسائل : 4848
العمر : 21
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 2777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: مهرجان البدوي في عين تادلس   الإثنين 18 أغسطس 2008, 21:56

ننتظر هذه التغطية في اقرب وقت
نحن في الانتظار فلا تحرمنا من مواضيعك وتغطياتك المميزة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار


عدد الرسائل : 7761
العمر : 45
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16809
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: مهرجان البدوي في عين تادلس   الإثنين 08 سبتمبر 2008, 17:54

يا عبد الرحمن ما تغطهش أفضل ويقول المثل: خل البير بغطاه .ويقولون أيضا :ما تخلط ما تشم الريحة....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مهرجان البدوي في عين تادلس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى ولاية مستغانم :: أخبار مستغانم ونواحيها-
انتقل الى: