مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 موقع يوتيوب يعرض أولمبياد "بكين 2008" على الإنترنت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
مؤسس المنتديات
مؤسس المنتديات


عدد الرسائل : 4066
نقاط : 5466
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: موقع يوتيوب يعرض أولمبياد "بكين 2008" على الإنترنت   الجمعة 08 أغسطس 2008, 15:52

أكدت اللجنة الاولمبية الدولية أنها ستعرض ثلاث ساعات يوميا على متصفحي الموقع والتي ستكون تجميعا لكل منافسات اليوم إضافة إلى أبرز الأحداث في الألعاب.
وأكدت اللجنة في بيان لها أنّ لأول مرة في تاريخ الاولمبياد ستكون هناك تغطية عالمية كاملة عبر الانترنت وستكون للجنة الاولمبية الدولية قناتها الخاصة التي ستقدم تغطية أولمبية خلابة للأجيال الصغيرة من المشجعين الرياضيين الذين يبحثون بالفعل عن المتعة عبر الانترنت.
وفي السياق نفسه أكد البيان أن اللقطات والتقارير عن الألعاب ستكون متاحة على الموقع في 77 دولة في شتى أنحاء إفريقيا واسيا والشرق الأوسط بما في ذلك الهند وكوريا الجنوبية ونيجيريا واندونيسيا.
من جهته مدير التسويق والتلفزيون باللجنة الاولمبية الدولية "تيمو لومي" قال : "تعطي اللجنة الاولمبية الأولوية لضمان تمتع أكبر عدد ممكن من الناس بسحر الألعاب الاولمبية ومعرفة الانجازات الرياضية التي حققها الرياضيون الاولمبيون".

تجدر الإشارة إلى أنّ بث اللقطات سيبدأ بنظام العرض عند التقدم بطلب شراء في السادس من أغسطس الحالي.

يأتي ذلك رغم قرار السلطات الصينية فرض الرقابة على شبكة الإنترنت وحظر الدخول إلى مواقع معينة أثناء فعاليات البطولة التى تنطلق فى غضون أيام، وبهذا القرار تنكث الحكومة الصينية بالوعد الذي أعطته سابقاً للجنة الأولمبية الدولية بأنها لن تلجأ إلى هذا الإجراء.
وأعلن المتحدث باسم اللجنة المنظمة سون ويي دي فى تصريحات للفرانس برس أنه ليس بإمكان الصحفيين الأجانب أن يدخلوا على بعض المواقع الالكترونية التابعة للحركات الروحية وغيرها من المواقع خلال البطولة، مضيفا "خلال الألعاب سنؤمن للصحفيين الخدمة الكافية بالنسبة إليهم فيما يخص الإنترنت".
فى نفس الوقت، لم يذكر سون ما هي المواقع الأخرى التي يحظر استعمالها لكن رجال الإعلام الذين يتواجدون في المركز الإعلامي الرئيسي في بكين أكدوا أنهم ليس باستطاعتهم الدخول إلى المواقع الإلكترونية الخاصة بالمجموعات واللجان المدافعة عن حقوق الانسان والمواقع الخاصة ببعض وسائل الاعلام الدولية مثل شبكة "بي بي سي" البريطانية و"دويتش فيلله" الالمانية وصحيفة هونج كونج "ابل دايلي" وصحيفة "ليبرتي تايم" التايوانية.
ومن بين المواقع التي يحظر على الصحفيين الأجانب استعمالها موقع "فالونجونج" التي تعتبر مسألة حساسة بالنسبة إلى الصينيين الذين حظروا هذه الحركة عام 1999 واعتبروها خارجة عن القانون، لأنها "مجموعة شريرة".

وكان الآلاف من مناصري هذه الحركة الروحية تظاهروا في بكين عندما أصدرت السلطات الصينية قراراً يعتبرها خارجة عن القانون، ولا يزال أعضاء هذه الحركة مضطهدين وملاحقين من السلطات الصينية.

وكانت السلطات الصينية قد قامت بإطلاق موقع "بكين 2008" هو الموقع الرسمي لدورة الألعاب الأوليمبية، ويحتوي على معلومات مفصلة عن الدورة والفرق المشاركة والألعاب والمدن التي ستستضيفها، كما يقدم نبذة عن تاريخ الألعاب الأوليمبية وكيفية بدايتها وقصة انتقال الشعلة من بلد إلى آخر.
ويعرض الموقع ألبومًا للصور يعطي لمحات عن مختلف أنواع الاستعدادات في ذلك الحدث الرياضي المهم الذي يجرى كل 4 سنوات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mostaghanem.com
 
موقع يوتيوب يعرض أولمبياد "بكين 2008" على الإنترنت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: عالم الإتصالات و الكمبيوتر و الأنترنت :: أخبار الكمبيوتر و الأنترنت-
انتقل الى: