مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

شاطر
اذهب الى الأسفل
gramo
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور
عدد الرسائل : 2386
البلد :
نقاط : 4447
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 19/03/2009

"الله غالب هذا هو المستوى"

في الخميس 04 مايو 2017, 08:22
يبدو ان تصريحات سلال المثيرة للجدل حول حث الزوجات على ضرب أزواجهن لإجبارهم على المشاركة في الانتخابات التشريعية المقبلة لم تبقى داخل حدود الجزائر بل انتشرت في وسائل الإعلام العربية.
تصنع تصريحات سلال الأخيرة في سطيف الحدث على مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر هذه الأيام، نظرا لغرابة الخطاب الذي ألقاه الوزير الأول والذي جاء بطريقة شعبوية، داعيا النساء إلى التأثير على أزواجهن بكل الوسائل المتاحة ابتداأ من عدم خدمته ووصولا إلى استخدام العنف لإرغامهم على التوجه لصناديق الاقتراع يوم الرابع ماي القادم.
غرابة تصريحات سلال دفعت بالعديد من وسائل الإعلام العربية لتناول الموضوع أبرزها الصحيفة الشهيرة القدس العربي التي نقلت تصريحات سلال في مقال تحت عنوان "رئيس الوزراء الجزائري يدعو النساء إلى ضرب أزواجهن بالعصيّ إذا رفضوا التصويت في الانتخابات التشريعية"، كما نقل الموقع الالكتروني لقناة "روسيا اليوم" تصريحات سلال معنونا "سلال لنساء الجزائر: من لا يصوت اضربنه بالعصا!".
كما تناولت تصريحات سلال العديد من المواقع والصحف العربية الأخرى.
وكان سلال قد خاطب الجزائريات خلال تجمع على هامش زيارته لولاية سطيف قائلا:"لا بد أن تكن قويات يوم الانتخاب وتوقظن أزواجكن في الصباح الباكر وتقلن لهم لا يوجد فطور.. اذهبوا للتصويت، ومن لا يصوت اضربنه بالعصا".
وأضاف "يجب عليكن سحب أزواجكن من الأرجل(مستعملا كلمة كركريه بالعامية) لدفعهم إلى الذهاب إلى مراكز التصويت".
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى