مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

  25 بلدا في موعد مستغانم .. الطبعة الرابعة لدورة الجزائر في القفز على الحواجز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
مؤسس المنتديات
مؤسس المنتديات


عدد الرسائل : 4066
نقاط : 5466
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: 25 بلدا في موعد مستغانم .. الطبعة الرابعة لدورة الجزائر في القفز على الحواجز    الثلاثاء 18 أكتوبر 2016, 08:43


أكدت 25 دولة مشاركتها في الطبعة الرابعة لدورة الجزائر في القفز على الحواجز لفئة نجمة واحدة و3 نجوم، المزمع إجراؤها من 26 إلى 29 أكتوبر الجاري، بنادي الفروسية «حرس حسين المنصور» في ولاية مستغانم، حسبما أكده رئيس الاتحادية الجزائرية للفروسية، محمد زوبير متيجي.

وأوضح محدثنا أن هذه التظاهرة الرياضية المنظمة تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، سيشارك فيها زهاء 150 فارسا وفارسة من أستراليا، بلجيكا، فرنسا، ألمانيا، إنجلترا، البرتغال، إسبانيا، العربية السعودية، تونس والمغرب، فضلا عن الجزائر التي ستكون ممثلة بـ70 فارسا.
وأضاف أن برنامج المنافسة المفتوحة لجميع الفئات والأحصنة التي يبلغ عمرها ست سنوات أو أكثر، يتضمن إجراء 15 مسابقة، منها جوائز كبرى (2) وأخرى ضمن تصنيف الاتحاد الدولي للفروسية على حواجز يبلغ طولها من متر و10 سنتيمترات إلى متر و45 سنتيمترا.
سيشمل برنامج حفل الافتتاح عروضا في الفنتازيا لفرق الفرسان من مختلف أنحاء الوطن، مع إقامة ـ بالمناسبة ـ معرض مخصص لحرف الفرس، تتخلله أنشطة فنية وثقافية وترفيهية، مع برمجة خرجات سياحية لفائدة ضيوف الجزائر. 
أبرز المسؤول الأول عن الفرع أن دورة الجزائر للفروسية 2016، ستشكل موعدا مهما في رزنامة الفروسية العالمية،  حيث تستقطب النخبة الدولية في القفز على الحواجز، على غرار الفارس السعودي المتوج بالطبعة الماضية عبد الله الشربتلي الذي يحتل المرتبة الـ33 في التصنيف العالمي، والفارس الإيطالي إيمانويل قوديانو الذي يوجد من بين أحسن 30 فارسا في التصنيف العالمي. 
وأضاف أن طموح الاتحادية هو تأهل فرسان من الجزائر للموعد العالمي القادم سنة 2017، والانطلاق منذ الآن في التحضير لألعاب البحر الأبيض المتوسط 2021 بوهران. 
وسيتأهل زهاء 30 فارسا وفارسة إلى المرحلة الثانية للمسابقة الدولية للقفز على الحواجز لفئة نجمة واحدة و3 نجوم من 2 إلى 5 نوفمبر القادم بنادي الفروسية «حرس حسين المنصور»، ببلدية خير الدين (مستغانم)، والتي تعد مؤهلة للبطولة العالمية المقررة العام القادم، وفق رئيس الاتحادية الجزائرية للفروسية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mostaghanem.com
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار


عدد الرسائل : 7760
العمر : 45
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16806
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: 25 بلدا في موعد مستغانم .. الطبعة الرابعة لدورة الجزائر في القفز على الحواجز    الجمعة 21 أكتوبر 2016, 07:19

شكرا على الاهتمام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
25 بلدا في موعد مستغانم .. الطبعة الرابعة لدورة الجزائر في القفز على الحواجز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى ولاية مستغانم :: أخبار مستغانم ونواحيها-
انتقل الى: