مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
أبو عادل
عضو خبير
عضو خبير
عدد الرسائل : 525
العمر : 47
الموقع : مستغانم
البلد :
نقاط : 687
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 01/12/2011

( التجار ) الفوضويين يغزون الطريق من جديد

في الثلاثاء 16 يوليو 2013, 21:32
السلام عليكم
لقد عاد التجار الفوضويين لإحتلال الأرصفة والطريق في ظل غياب الرقابة والسلطات المعنية بالأمر.

_________________
الدين النصيحة
العجيسي
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور
عدد الرسائل : 1595
البلد :
نقاط : 1727
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 11/11/2009

رد: ( التجار ) الفوضويين يغزون الطريق من جديد

في الجمعة 19 يوليو 2013, 09:49
أبو عادل البرجوازي الصغير وكيف يضيق على اٍخوانه.

سيدي اٍن التجارة الفوضوية تعني الدعوة الى محو الطبقات والفوارق في الاٍسلام الثوري ,أما في الاٍسلام السعودي تعني الخروج على القانون.
avatar
أبو عادل
عضو خبير
عضو خبير
عدد الرسائل : 525
العمر : 47
الموقع : مستغانم
البلد :
نقاط : 687
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 01/12/2011

رد: ( التجار ) الفوضويين يغزون الطريق من جديد

في الجمعة 19 يوليو 2013, 21:20
السلام عليكم
أخي العجيسي الإنساني
المثل يقول : اللي بْعِيدْ على الزَازَة يَتْسَمَا بْعَقْلَهْ

_________________
الدين النصيحة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى