مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 سعودي يغتصب جزائرية ويُداولها على رفقائه الأربعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار


عدد الرسائل : 7760
العمر : 45
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16806
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: سعودي يغتصب جزائرية ويُداولها على رفقائه الأربعة   الإثنين 04 فبراير 2013, 19:01


ورط سعودي في اغتصاب جماعي لجزائرية كانت في مسكنها الآمن رفقة ابنها المراهق ببرج باجي مختار، بعدما اقتحم خمسة أشخاص المنزل في ظلمة الليل وتداولوا على ضحيتهم دون أدنى اعتبار للابن البالغ من العمر 12 سنة، وقد تم توقيف المتورطين جميعا، آخرهم ألقي القبض عليه قبل أيام بعدما ادعى أنه ليبي للتستر على جنسيته السعودية.

وضعت مصالح الدرك الوطني حدا لآخر المجرمين الخمسة الذين اغتصبوا سيدة بالجنوب الجزائري الواحد تلو الآخر ويتعلق الأمر بـ”م. س” من جنسية سعودية، وقاموا باغتصاب جماعي لها في منزلها ببرج باجي مختار؛ حيث دارت تفاصيل هذه القضية المثيرة حسب مصادرنا، حيث تقدمت المعنية المدعوة ”م. ن” منذ أيام قليلة فقط ومعها ابنها إلى مصالح الدرك الوطني ورفعت الشكوى ضد المجرمين، وكشفت تحريات مصالح الدرك الوطني، أن المتورطين قاموا باقتحام منزلها في حدود الساعة الثانية صباحا، وقاموا بالاعتداء عليها ضربا أمام أعين ابنها الذي لم يسلم هو الآخر من بطشهم؛ ثم اغتصبوها الواحد تلو الآخر وبعدها قاموا بسرقة محتويات المنزل الثمينة ولاذوا بالفرار باستعمال دراجات نارية.

وتنقل عناصر الدرك الوطني إلى عين المكان، فور تلقي الخبر، حيث وجدوا الضحية في حالة يرثى لها، ليتم نقلها مباشرة إلى مستشفى المدينة، وفي نفس الوقت باشرت ذات المصالح عمليات تمشيط واسعة في المنطقة والأحياء المجاورة. وأضافت الجهة التي أوردت إلينا تفاصيل هذه الجريمة الشنيعة، أن عملية التمشيط سمحت بالعثور على دراجة نارية مهجورة والتي كانت بمثابة المفتاح الرئيسي للقبض على كل المجرمين الذين ارتكبوا هذا الفعل الوضيع.

كما أكدت مصادرنا أن آخر مجرم تم إلقاء القبض عليه منذ أسبوع فقط وتبين أنه من جنسية سعودية، بعد أن حاول التحايل على المحققين من خلال الصمت حتى لا تكشف جنسيته، كما تبين أن الأربعة الباقين جزائريون من سكان المنطقة، وتربصوا بالسيدة وخططوا لفعلتهم قبل تنفيذها.

مبعوثة ”لفجر” إلى الحدود الجنوبية: حسيبة. ب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سعودي يغتصب جزائرية ويُداولها على رفقائه الأربعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبارعامة-
انتقل الى: