مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 "الجلباب" للقتل والاغتصاب وتهريب المخدرات !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار


عدد الرسائل : 7760
العمر : 45
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16806
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: "الجلباب" للقتل والاغتصاب وتهريب المخدرات !   الأحد 17 يونيو 2012, 03:52

تشير حصيلة الدرك والأمن الوطنيين، إلى ارتفاع عدد النساء اللائي يستعملن ثوب "الجلباب" لارتكاب مختلف الجرائم، على غرار التهريب بكل أنواعه خاصة المخدرات، السطو والسرقة والإعتداء على الأشخاص، بل وصلت إلى حد القتل ما جعل المصالح الأمنية تشدد إجراءات التفتيش على النساء المشبوهات اللائي يرتدين الجلباب.

وفي هذا السياق تمكنت مصالح الدرك الوطني بسيدي بلعباس، بداية شهر جوان الجاري، عن طريق إحدى الدركيات برتبة ملازم، خلال عملية تفتيش في الطريق السريع "شرق ـ غرب" على مستوى محوّل سيدي علي بسيدي بلعباس من توقيف امرأتين متجلببتين بحوزتهما كمية معتبرة من المخدرات تجاوزت 20 كيلوغرام.

تفاصيل القضية حسب ما كشف عنه قائد المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بسيدي بلعباس لـ "الشروق" تعود إلى معلومات مؤكدة وردت إلى مصالحهم تفيد بتحركات مشبوهة لامرأتين قامتا بارتداء الجلباب لغرض تمويه مصالح الأمن، استقلتا سيارة أجرة من ولاية تلمسان اتجاه العاصمة. وعلى إثر ذلك يضيف المسؤول، تنقل الدركيون إلى الطريق السيار شرق ـ غرب، وعلى مستوى محول ولاية بلعباس تم توقيف سيارة أجرة، ومن بين المسافرين توجد متحجبتان، الأولى تبلغ من العمر 38 سنة والثانية 25 سنة، وقبل تفتيشهما أكدت المتجلببة الأولى التي كانت بصحبة ابنيها البالغين من العمر 4 و9 سنوات، أنها حامل في شهرها الثامن، إلا أن دركية برتبة ملازم اكتشفت كمية معتبرة من الكيف المعالج كانت على شكل صفائح تم ربطها على محيط خصرها، قدرتها ذات المصالح بـ14 كلغ من القنب الهندي، ومباشرة قامت المتورطة بالاعتراف على زميلتها التي كانت تحمل في بعض أجزاء من جسمها كمية من المخدرات تقدر بأزيد من 6 كلغ من هذه السموم.

وخلال عملية التحقيق مع المتورطتين تبين أنهما متعودتان على تمرير كميات معتبرة من المخدرات عن طريق استعمال الجلباب لتمويه المصالح الأمنية، انطلاقا من مغنية بولاية تلمسان إلى ولايات الشرق الجزائري، على غرار عنابة وتبسة مرورا بالجزائر العاصمة.

وكيل الجمهورية لدى محكمة سيدي بلعباس، أمر بإيداعهما الحبس المؤقت، فيما تم وضع الابنين اللذين كانا برفقة والدتهما عند مساعدة اجتماعية.

وتجاوزت العمليات الإجرامية التي تقوم بها النساء اللائي يستعملن الجلباب لتمويه المواطنين والمصالح الأمنية، حيث تمكنت مصالح الدرك الوطني لحاسي بونيف، من توقيف متجلببتين رفقة أولادهما الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و23 سنة تقومان بالاعتداء على سائقي سيارات الأجرة، بعد توجيههم نحو منطقة شبه خالية من المواطنين وتقومان رفقة أولادهن بتجريد الضحايا من ممتلكاتهم كالهاتف النقال والأموال.

وفي سياق متصل أمر عميد قضاة التحقيق لدى محكمة الشراڤة، من مصالح الدرك التحرى في قضية قيام نساء متجلببات من العاصمة باختطاف امرأة متزوجة بعد أن تم استدراجها من شقتها بعين البنيان، وفي الطريق تفاجأت بوجود أربعة أشخاص مجهولين أرغموها على الصعود معهم في سيارة وقاموا بتكبيلها باستعمال حبل بلاستيكي ثم توجهوا بها إلى مكان خال وسط الأحراش بشاطئ البهجة في عين البنيان، وهناك وتحت طائلة التهديد قاموا بتمزيق ثيابها وتجريدها من كل ملابسها وقاموا بتصويرها عن طريق هاتف نقال.

وعلمت "الشروق" من مصادر موثوقة أن مصالح الأمن، تمكنت مؤخرا من وضع حدا لشبكة لمتجلببات حاولن سرقة رضع حديثي الولادة بمصلحة التوليد بمستشفى إسعد حساني ببني مسوس، من خلال وضع مادة منومة في الأكل، غير أن تفطن إحدى الممرضات حال دون تحقيق أغراضهن الدنئية.


نوارة باشوش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"الجلباب" للقتل والاغتصاب وتهريب المخدرات !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبارعامة-
انتقل الى: