مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
المدير
مؤسس المنتديات
مؤسس المنتديات
عدد الرسائل : 4125
نقاط : 5642
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 31/05/2008
http://www.mostaghanem.com

الإطاحة بشبكة وطنية مختصة في سرقة السيارات بمستغانم.

في السبت 25 فبراير 2012, 06:52
أطاحت الفرقة الجنائية بأمن ولاية مستغانم بشبكة وطنية مكونة من 7 أفراد، مختصة في سرقة السيارات واقتحام المنازل، حيث تم توقيف 6 أفراد منها، فيما لايزال المتهم السابع في حالة فرار، كما تم اكتشاف بطاقة رمادية لسيارة مسروقة منذ سنة 2010.

تمكنت مصالح الأمن لولاية مستغانم، إثر تحقيق فتحته حول قضية سرقة سيارة خاصة من داخل منزل صاحبها، من تحديد هوية المجرمين المتمثلين في 6 أشخاص من ذات الولاية، تتراوح أعمارهم بين 21 و 36 سنة، حيث تبين أن الموقوفين الستة قاموا بالاشتراك في عملية اقتحام المنزل بغرض السرقة والاستيلاء على السيارة المركونة داخل المر آب، بعد حصولهم على المعلومات الكافية من المدبر الرئيسي للعملية (ت.أ) الذي سبق له العمل لفترة بمنزل الضحية، ما جعله يترقب مواعيد تحركات العائلة.. ولدى مباشرة عملية تفتيش مساكن الموقوفين تم ضبط الأدوات التي يستعملها أفراد الشبكة في جرائمهم، والمتمثلة في خنجرين، شفرة صغيرة، منجل وخنجر كبير الحجم. كما وجدت بطاقة رمادية لإحدى السيارات المسروقة منذ سنة 2010، ليعترف في الأخير أفراد الشبكة بضلوعهم في عملية السرقة، كما أقروا ببيع السيارة المسروقة للشخص الذي لايزال في حالة فرار.

وقد تم تقديم المتهمين أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة مستغانم الذي أمر بإيداعهم الحبس المؤقت يوم 22 فيفري الجاري، بتهمة تكوين جمعية أشرار، السرقة والمشاركة في حيازة أسلحة بيضاء محظورة.

ت. خطاب
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى