مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار
عدد الرسائل : 7765
العمر : 46
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16817
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

تفكيك عصابة المتاجرة بالمخدرات بين ولايتي وهران ومستغانم

في السبت 18 فبراير 2012, 06:44


تعود حيثيات القضية إلى بداية شهر فيفري الجاري، حين وردت معلومات إلى مصالح الأمن تفيد بوجود مشتبه به يحوز كمية من المخدرات معدة للترويج بمقر إقامته بحي 5 جويلية، ليتم تحديد هويته وإيقافه بالقرب من منزله العائلي، أين تم ضبط 15غ من المخدرات على شكل قطع مهيأة للترويج، إلى جانب مبلغ مالي يفوق 2000 دج. كما أسفر تفتيش منزله عن حجز صفيحة من المخدرات وزنها 37غ.

وبينت التحقيقات أن الموقوف يقتني المخدرات من شخص بولاية وهران، تم إيقافه بدوره بالقرب من منزله العائلي، أين تم ضبط كمية أخرى من المخدرات وزنها 460غ. وقد أكد المتهم الثاني أثناء التحقيق أنه يقتني المخدرات بمبلغ 10 ملايين سنتيم لإعادة بيعها، فيما رفض الكشف عن هوية الممون الرئيسي. ومثل المتهمان أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة مستغانم الذي أمر بإيداعهما الحبس المؤقت بتهم تكوين جمعية أشرار وحيازة والمتاجرة في المخدرات.

.. وتوقيف مروج مخدرات بحي 5 جويلية

وفي نفس السياق، تمكنت فرقة البحث والتحري بأمن ولاية مستغانم من توقيف شخص بحي 5 جويلية أثناء محاولته الفرار، وقد ضبط بحوزته مبلغ مالي قدره 3200 دج.

كما أسفرت عملية تفتيش منزله عن حجز 10غ من المخدرات ومبلغ مالي قدره 11000 دج. وقد اعترف الموقوف بحيازته للمخدرات بغرض البيع، كما اعترف أن المبلغ المالي المحجوز يمثل عائدات نشاطه المشبوه، نافيا علمه بهوية الممون.

وبمثوله أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة مستغانم أمر بإيداعه الحبس المؤقت بتهمة حيازة و ترويج المخدرات لغرض المتاجرة.

خطاب ت
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى