مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار
عدد الرسائل : 7765
العمر : 46
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16817
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

عثر بحوزتهما على 42 مليون سنتيم توقيف شقيقين يروجان المخدرات بمستغانم

في الثلاثاء 14 فبراير 2012, 06:40


تمكّنت فرقة مكافحة المخدرات بأمن ولاية مستغانم، من وضع حد لنشاط شقيقين اعتادا على نقل المخدرات من ولاية وهران لبيعها بمدينة مستغانم بمقابل 3 ملايين سنتيم للصفيحة الواحدة، كما حجزت قرابة 200 غ من المخدرات، ومبلغ مالي يفوق 42 مليون سنتيم.

وتعود حيثيات القضية إلى بداية شهر فيفري الجاري، بعد ورود معلومات إلى مصالح الأمن مفادها وجود شخص مجهول الهوية ينحدر من ولاية مجاورة، ويقطن بحي خروبة يقوم بترويج المخدرات في أحياء مدينة مستغانم، باستعمال سيارته من نوع ”غولف” من الجيل الرابع. وقد قادت عمليات البحث والتحري إلى إيقاف السيارة يوم 09 فيفري بعد مقاومة عنيفة من سائقها ومرافقه.

وأسفرت عملية تفتيش المركبة عن حجز كمية تقارب 200 غ من المخدرات ومبلغ مالي قدره 3200 دج كانت بحوزة السائق، الذي عثر داخل منزله بحي خروبة شرق المدينة على قطع من المخدرات بوزن 2 غ ومبلغ مالي هام قدره 42 مليون سنتيم، يعتقد بأنها تمثل عائدات بيع السموم، حيث يتقاضى 3 ملايين سنتيم للصفيحة الواحدة.
كما بيّنت التحقيقات بأن الموقوف معتاد على هذا النشاط، وقد مثل رفقة شقيقه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة مستغانم، الذي أمر بإيداع المتهم الأول الحبس المؤقت، فيما وضع الثاني تحت الرقابة القضائية في انتظار محاكمتهما بتهمة حيازة والمتاجرة في المخدرات مع المشاركة.

ت.خطاب
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى