مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
» توزيع 46 محلا على مستفيدين جدد بمستغانم
أمس في 07:11 من طرف المدير

» بماذا اوصى الامام احمد بن حنبل ابنه يوم زواجه؟
الأربعاء 15 فبراير 2017, 11:22 من طرف اسحاق عز

» برنامج روعة Total Recorder Editor Pro لتسجيل أي صوت خارجي من الميكروفون وأشرطة الكاسيت وأقراص CD/DVD والراديو وغيرها
الأربعاء 15 فبراير 2017, 11:01 من طرف اسحاق عز

» [ شرح ] : كتاب الطبخ الشامل من اعداد الطعام الى اعداد المائده
الأربعاء 15 فبراير 2017, 10:56 من طرف اسحاق عز

» تحضير النص الادبي بركة المتوكل للسنة الثانية ثانوي
الأحد 12 فبراير 2017, 21:07 من طرف mehdi 27

» والي مستغانم :توزيع سكنات -عدل 2- في مارس القادم
السبت 11 فبراير 2017, 09:05 من طرف المدير

» توقيف شخص بحوزته كمية من الكيف المعالج بالسور بمستغانم
الجمعة 10 فبراير 2017, 07:33 من طرف المدير

»  تسليم مشروع ترامواي مستغانم نهاية السداسي الأول من 2018
الأحد 05 فبراير 2017, 20:47 من طرف المدير

» انطلاق استغلال خطّ مستغانم برشلونة بمعدّل 4 رحلات أسبوعيا
السبت 04 فبراير 2017, 07:17 من طرف المدير

إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 وفاة الشاب الذي أصابه شرطي بعيار ناري في مستغانم و عائلة الضحية تطالب بكشف الحقيقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
مؤسس المنتديات
مؤسس المنتديات


عدد الرسائل : 4098
نقاط : 5561
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: وفاة الشاب الذي أصابه شرطي بعيار ناري في مستغانم و عائلة الضحية تطالب بكشف الحقيقة   الخميس 01 ديسمبر 2011, 06:41

تدهورت حالة الشاب عبد الله الذي أصيب منذ يومين بعيار ناري لشرطي، في ساعة مبكرة من صباح يوم الأربعاء، حيث فارق الحياة بمصلحة الاستعجالات في حي تيجديت، بعد عملية جراحية دقيقة ومعقدة على مستوى الرقبة والعنق، رغم تحسن حالته الصحية وطمأنة الأطباء لأفراد عائلته. وبعد انتشار خبر الوفاة بسرعة البرق بأرجاء المدينة، لم تعرف نفس الحركة الدؤوبة المعهودة سائر الأيام، وحاول العشرات من الشباب بحي البلاطو الشعبي الذي ينحدر منه الفقيد الدخول في حركة احتجاجية وغلق الطريق على مستوى الميناء، إلا أن تدخل بعض عقلاء الحي ورجال الأمن حال دون ذلك وتفرقوا في هدوء. كما تنقل نيابة عن الوالي، رئيس الديوان بالولاية، السيد هواري محمد الأمين لتقديم التعازي لعائلة المرحوم في هذا الظرف الصعب، وهي تطالب بكشف ملابسات الحادث الأليم الذي أودى بحياة فقيدها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mostaghanem.com
Mouloudia
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد الرسائل : 21
البلد :
نقاط : 23
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: وفاة الشاب الذي أصابه شرطي بعيار ناري في مستغانم و عائلة الضحية تطالب بكشف الحقيقة   الأحد 04 ديسمبر 2011, 19:53

الله يرحمو
ولكن سمعنا ان الشاب كان سارقا والشرطي كان في حالة دفاع ارجو ان لاتتسترو عن الحقيقة وكشفها بالكامل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل حمو
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد الرسائل : 15
الموقع : مستغانم
البلد :
نقاط : 19
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: وفاة الشاب الذي أصابه شرطي بعيار ناري في مستغانم و عائلة الضحية تطالب بكشف الحقيقة   الأحد 04 ديسمبر 2011, 23:32

السلام عليكم هذا الشاب عبد الله نطلب له الرحمة بالمناسبة و لكن كما قال الأخ مولودية فانه كان سارقا و مشبوق قضائيا و القصة أنه اراد هو و أصدقاءه أن يسرقوا مسدس الشرطي في الزي المدني فأطلق هذا الأخير طلقة تحذيرية لكنها في الحقيقة كانت قاتلة و لا ذنب له أبدا فقذ كان في دفاع عن النفس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
faysalzawali
عضو خبير
عضو خبير


عدد الرسائل : 501
البلد :
نقاط : 623
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 16/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: وفاة الشاب الذي أصابه شرطي بعيار ناري في مستغانم و عائلة الضحية تطالب بكشف الحقيقة   الأحد 04 ديسمبر 2011, 23:48

عادل حمو كتب:
السلام عليكم هذا الشاب عبد الله نطلب له الرحمة بالمناسبة و لكن كما قال الأخ مولودية فانه كان سارقا و مشبوق قضائيا و القصة أنه اراد هو و أصدقاءه أن يسرقوا مسدس الشرطي في الزي المدني فأطلق هذا الأخير طلقة تحذيرية لكنها في الحقيقة كانت قاتلة و لا ذنب له أبدا فقذ كان في دفاع عن النفس
ن
هذا ما سمعته أنا أيضا ومن مصادر مقربة من جيرانه
..........

_________________
فيصل الزوالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العجيسي
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور


عدد الرسائل : 1595
البلد :
نقاط : 1727
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 11/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: وفاة الشاب الذي أصابه شرطي بعيار ناري في مستغانم و عائلة الضحية تطالب بكشف الحقيقة   الإثنين 05 ديسمبر 2011, 10:13

تأويل خاص للقصة ...أو تفسير أحلام عبدالله.

-عبدالله كان سارقا ومشبوها,بالضرورة السارق يكون مشبوها.وحالة الشبهة حتما ستدفع عبدالله الحالم المتورط منذ اٍستقلال مفاجئ وعنيف الى اٍستعادة مسدسه الذي يرمز للقوة والسلطة .
شرطي السلطة ثعلب متخفي في زي مدني حتى يبدوا وكأن السلطة هي الشعب ,اٍلا أن عبدالله أزعجته أحلامه التى رأها البارحة ,بأن هذا المتخفي الطايواني يملك ما يحقق أحلامه في السيطرة على الاراضي العامة.....ويبقى عبدالله المخفي المعطل ينتظر ساعة الحسم.


-عائلة عبدالله تطالب بكشف الحقيقة...فالحقيقة هنا تعني , الجزائر هي عبدالله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل حمو
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد الرسائل : 15
الموقع : مستغانم
البلد :
نقاط : 19
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: وفاة الشاب الذي أصابه شرطي بعيار ناري في مستغانم و عائلة الضحية تطالب بكشف الحقيقة   الإثنين 05 ديسمبر 2011, 10:49

اذن أنت تقول أن الجزائر ما هي الا مجموعة من قطاع الطرق و اللصوص و السراق ؟؟
اذا قتل أحد المواطنين العزل من طرف أحد قطاع الطرق فلن تحدث هذه الجلبة و لكن اذا كان القلتل عون أمن فتأخذكم حمية الجاهلية
و كما يقول المثل المندبة كبيرة و الميت فار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
faysalzawali
عضو خبير
عضو خبير


عدد الرسائل : 501
البلد :
نقاط : 623
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 16/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: وفاة الشاب الذي أصابه شرطي بعيار ناري في مستغانم و عائلة الضحية تطالب بكشف الحقيقة   الأربعاء 07 ديسمبر 2011, 22:51

العجيسي كتب:
تأويل خاص للقصة ...أو تفسير أحلام عبدالله.

-عبدالله كان سارقا ومشبوها,بالضرورة السارق يكون مشبوها.وحالة الشبهة حتما ستدفع عبدالله الحالم المتورط منذ اٍستقلال مفاجئ وعنيف الى اٍستعادة مسدسه الذي يرمز للقوة والسلطة .
شرطي السلطة ثعلب متخفي في زي مدني حتى يبدوا وكأن السلطة هي الشعب ,اٍلا أن عبدالله أزعجته أحلامه التى رأها البارحة ,بأن هذا المتخفي الطايواني يملك ما يحقق أحلامه في السيطرة على الاراضي العامة.....ويبقى عبدالله المخفي المعطل ينتظر ساعة الحسم.


-عائلة عبدالله تطالب بكشف الحقيقة...فالحقيقة هنا تعني , الجزائر هي عبدالله.


أعتقد ان الشرطي اليوم لم يعد شرطي السلطة الذي تتحدث عنه
فرغم خبث السلطة التي تريد إستغلال الشرطة
إلا أن وجود إطارات ذوي ثقافة راقية وحس مدني راقي في جهاز الشرطة جعل الشرطي اليوم يتعرض للمخاطر بسبب قيامه بمهامه لحماية المواطن الغلبان
من غدروخبث السارق الثعلب المشبوه
الذي زرعته السلطة في قلب المجتمع ليفزع المواطنين ...
.............

_________________
فيصل الزوالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وفاة الشاب الذي أصابه شرطي بعيار ناري في مستغانم و عائلة الضحية تطالب بكشف الحقيقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى ولاية مستغانم :: أخبار مستغانم ونواحيها-
انتقل الى: