مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
» كيف نفهم القدر؟!..
الإثنين 04 ديسمبر 2017, 19:01 من طرف abou khaled

» فتاة أمريكية توقفت سيارتها لانتهاء البنزين
الجمعة 01 ديسمبر 2017, 23:54 من طرف abou khaled

» سألوا رجلا كبيرا في العمر
الخميس 30 نوفمبر 2017, 13:47 من طرف abou khaled

» تأمل هذه الآية وانظر أين وردت فيها كلمة *"كثيرا"*
الأربعاء 29 نوفمبر 2017, 12:02 من طرف abou khaled

» هكذا علمنى القرآن
الثلاثاء 28 نوفمبر 2017, 10:41 من طرف abou khaled

» البركة في البكور*
الإثنين 27 نوفمبر 2017, 11:57 من طرف abou khaled

» وقال يا أسفى على يوسف )*
الخميس 23 نوفمبر 2017, 12:35 من طرف abou khaled

»  قـال العلمانيون : تطبيـق الشريعـة سيرجعنا ألف سنة للوراء !!!..
الأربعاء 22 نوفمبر 2017, 10:30 من طرف abou khaled

» مر سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه
الثلاثاء 21 نوفمبر 2017, 10:48 من طرف abou khaled

إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار
avatar

عدد الرسائل : 7765
العمر : 46
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16817
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري   الأحد 14 أغسطس 2011, 17:06


_________________
www.swishschool.com" border="0" alt="" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
faysalzawali
عضو خبير
عضو خبير
avatar

عدد الرسائل : 501
البلد :
نقاط : 623
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 16/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري   الأحد 14 أغسطس 2011, 19:32

ربما القدافي يحتج ويريد محاكمة الاسد على إنتهاك حقوق الـتأليف (( فهوصاحب إختراع زنقة زنقة ))

_________________
فيصل الزوالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العين السحرية
عضو خبير
عضو خبير
avatar

عدد الرسائل : 810
العمر : 42
الموقع : في المكان الذي أسكن فيه
البلد :
نقاط : 993
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 09/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري   الأحد 14 أغسطس 2011, 22:57

يا حبيبي...لم يبق إلا القذافي ليستنكر ما يحدث في سوريا !!!
كان من الافضل أن ينشغل بشؤونه أولا و يكفكف الدموع و الدماء التي تسيل في بلاده...
حقا..إذا لم تستح فافعل ما تشاء...

_________________
العين السحرية ( من يراني بعين واحدة أراه بعينين اثنتين ) ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد أمين تكوك
عضو خبير
عضو خبير
avatar

عدد الرسائل : 849
العمر : 35
الموقع : بوقيرات
البلد :
نقاط : 1306
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 20/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري   الثلاثاء 16 أغسطس 2011, 11:22

كيف سيكون رد "الأسد" وهل سيزأر في وجه "المعمر"؛ عيش تشوف..

_________________
اللهم إن أصبت فلك الحمد وإن أخطأت فأرجو الهداية..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aminetekouk@yahoo.fr
العجيسي
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور


عدد الرسائل : 1595
البلد :
نقاط : 1727
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 11/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري   الثلاثاء 16 أغسطس 2011, 22:37

ربما القذافي تذكر فجأة بأن السياسة فن الممكن,لكن الممكن يكون بوسائل معقولة وليس بتبلعيط .
كما يقول المثل لكملوا أيامو ما يطمع في ايام الناس...يا سي معمر أنت نفسك سبب نهايتك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد أمين تكوك
عضو خبير
عضو خبير
avatar

عدد الرسائل : 849
العمر : 35
الموقع : بوقيرات
البلد :
نقاط : 1306
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 20/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري   الإثنين 22 أغسطس 2011, 17:37

سقط الديكتاتور فعلى من الدور الآن..

_________________
اللهم إن أصبت فلك الحمد وإن أخطأت فأرجو الهداية..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aminetekouk@yahoo.fr
 
القذافي يستدعي سفيرا احتجاجا على جرائم النظام السوري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: كاركاتير وتعليق-
انتقل الى: