مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
المدير
مؤسس المنتديات
مؤسس المنتديات
عدد الرسائل : 4125
نقاط : 5642
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 31/05/2008
http://www.mostaghanem.com

إنهاء إضراب الخطوط الجوية الجزائرية واستئناف الرحلات صباح الخميس

في الخميس 14 يوليو 2011, 08:45


قرر مضيفوا الطائرات التابعين لشركة الخطوط الجوية الجزائرية استئناف العمل صباح يوم الخميس بعد أن تم التوصل إلى إتفاق بين الطرفين سهرة الأربعاء في حدود الساعة التاسعة والربع مساءا بعد عدة ساعات من التفاوض.

ويسمح الإتفاق الذي تم مع مسؤولين في المديرية العامة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية بحضور الأمين العام للشركة السيد طرباق و ممثلي النقابات بعد تدخل ناجح للسيد بن صابر المنسق العام من التوصل إلى صيغة الإتفاق الذي يضمن عودة الرحلات صباح يوم الخميس و توقيف الإضراب.

وتقرر حسب مصدر مقرب من المفاوضات العودة إلى العمل لكل المضيفين الذين يشتغلون في الخطوط الجوية الجزائرية و الوقف الفوري للإضراب بعد أن تقرر رفع أجور كل عمال الشركة ب 25 بالمائة و أيضا الشروع في التصنيف الجديد للرتب بدءا من شهر جانفي المقبل لترقية المضيفين بحسب مقاييس الطيارين.

ويأتي هذا الإضراب لينهي معاناة آلاف الجزائريين في مختلف المطارات الفرنسية والجزائرية بسبب هذا الإضراب الذي ألحق أضرارا كبيرة بالمسافرين بعضهم تنقل عبر البحر لمحاولة تجاوز مشكلة التأخرات.

وتم أيضا في الإتفاق التأكيد على عودة 24 مضيفا تم تسريحهم عن العمل يومي الثلاثاء و الأربعاء بسبب دورهم في الإضراب الذي ألحق خسارة كبيرة للشركة الجزائرية .
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى