مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 تأشرة مكروسوفت في السوق الجزائرية !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار


عدد الرسائل : 7760
العمر : 45
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16806
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: تأشرة مكروسوفت في السوق الجزائرية !!!   السبت 30 أبريل 2011, 07:23

كشف السيد صايب رشيد، المدير التجاري لشركة كوندور للإعلام الآلي، عن إطلاق عدة منتجات جديدة في السوق خلال الأسابيع المقبلة، مشيرا إلى أن العديد منها ستوجه للمؤسسات والخواص، مدعّمة بشهادة العلامة الدولية مايكروسوفت.
وأوضح صايب في تصريح لـ''الخبر'': ''سنشرع في إطلاق منتجات جديدة عبارة عن أجهزة كومبيوتر مكتبية ومحمولة من طراز ''سي أم تي دي 700 و900''، وهذه المنتجات الجديدة تحصلت على شهادة موثقة من قبل المجموعة الدولية مايكروسوفت، التي أكّدت مطابقة المنتوج للمقاييس والتقنيات والتكنولوجيا الخاصة بها، سواء من حيث الفعالية أو الجودة ومطابقة المنتوج للبرمجيات التي تنتجها. فضلا عن ذلك تمّ إطلاق نظام مندمج جديد يعرف بالكل في واحد، والمتمثل في جهاز كومبيوتر خال من كابلات التوصيل، ويعمل بنظام ''ويفي''، ويضمن التواصل المباشر دون الحاجة إلى كابلات التوصيل بين الشاشة ولوحة المفاتيح والفأرة. وسيكون المنتوج متوفرا خلال أسابيع.
وأشار صايب إلى أن المزايا الأساسية تكمن في افتكاك شركة كوندور لمصادقة مايكروسوفت، على أن المنتوج مطابق لمقاييسها، لذلك، فإن الزبون يستفيد من كافة الضمانات، بما في ذلك الضمان المقدم لمدة 24 شهرا، وهو أطول ضمان في السوق، فضلا عن ثلاث سنوات ضمان توفير قطع الغيار. وشدد نفس المسؤول على أن كوندور للإعلام الآلي تركز على خدمات ما بعد البيع، وأنها فتحت 13 نقطة خاصة، مع تحديد هدف بلوغ نقطة خدمة ما بعد البيع لكل ولاية.
ولاحظ صايب أن الأولوية أعطيت لاختيار المدخلات والمنتجات التي تستخدم في صناعة أجهزة الكومبيوتر، وهو ما سمح للشركة بالحصول على شهادات من مايكروسوفت، ومن العلامة الدولية ''أنتل'' بالنسبة لنظام معالجة المعلومات في الوحدة المركزية، ما يجعل المنتوج الجزائري النهائي غير مختلف عن ذلك المنتج دوليا.
وكشف صايب أن الشركة أقامت وحدة تجميع، وسيتم تصنيع البطاقة الأم في وحدة برج بوعريريج ابتداء من ماي المقبل، كما تمت برمجة استثمار على مدى ثلاث سنوات لتطوير نسبة الاندماج على المدى المتوسط لبلوغ نسبة 60 بالمائة، خاصة مع حصول الشركة على ما يعرف بالشراكة الاسمية الخاصة ''نايمد''، التي يسمح فيها مايكروسوفت بإضافة اسم الشركة ''كوندور'' في المنتوج النهائي، وحصول الشركة أيضا على شهادة الجودة ''ايزو 9001 و18001، من قبل الهيئة الدولية ''رايلاند''، ويتجاوز إنتاج الشركة أكثر من 500 وحدة يوميا، مع إمكانية مضاعفتها حسب احتياجات السوق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
 
تأشرة مكروسوفت في السوق الجزائرية !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبارعامة-
انتقل الى: