مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

  بن علي عميل "للموساد" والصهيونية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نعيم222
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 143
البلد :
نقاط : 305
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/02/2011

مُساهمةموضوع: بن علي عميل "للموساد" والصهيونية   الخميس 21 أبريل 2011, 11:21

كشفت وثائق بثتها التلفزة الوطنية التونسية علاقة الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي بالصهيونية وتثبت تورطه في عمليات جوسسة اقليمية لمصلحة اسرائيل.
وطرحت التلفزة التونسية وثائق خطيرة تعرض للمرة الأولى تؤكد ارتباط الرئيس المخلوع بجهاز المخابرات الاسرائيلية "الموساد" وتورطه في جمع معلومات تخص الامن القومي العربي كما تثبت تواطؤه في القصف الاسرائيلي لمدينة حمام الشط عندما كان وزيرا للداخلية منتصف الثمانينات وتسهيل مهمة الموساد في اغتيال عدد من الشخصيات الفلسطينية فوق التراب التونسي.
واعترف شهود من الكوادر التونسية في وزارة الداخلية وجهاز المخابرات العسكرية لدى بث التلفزيون التونسي للوثائق والشهادات عن تواطؤ بن علي مع العقيد الليبي معمر القذافي ضد امن البلاد خاصة خلال أحداث قفصة في بداية الثمانينات وتيسيره لعملية اجتياح مسلحين بإيعاز من القذافي للمدينة التونسية وارتكاب اعمال عنف ومذابح ضد مدنيين.
كما تحدث شهود كذلك عن عزم الرئيس المخلوع قصف مدينة القصرين بالقنابل مع تطور الاحتجاجات الى ثورة شعبية أدت في الأخير الى الاطاحة بحكمه.
واثبت شهود أن علاقة القذافي بالرئيس التونسي المخلوع تعود الى عقد السبعينات بدليل اقتراح العقيد الليبي لادراج اسم بن علي في قائمة حكومة الوحدة بين ليبيا وتونس عام 1974 على الرغم من انه لم يكن معروفا آنذاك ولم يتقلد مناصب مهمة في تونس. لكن مشروع الوحدة لم يدم سوى بضع ساعات بعد تراجع الزعيم الراحل الحبيب بورقيبة عن الفكرة.
وقال المدير السابق للمخابرات العسكرية التونسية البشير التريكي إن بن علي لعب دور الوساطة لتطبيع العلاقات بين العقيد معمر القذافي وجهاز المخابرات الأمريكية "السي اي اي" مقابل عمولة بقيمة 12 مليون دولار وهي الصفقة التي مهدت لاحقا بإعادة ليبيا الى مجتمع الدولي وفك الحصار عنها.وينتظر أن تضيف المعلومات الجديدة التي بثتها التلفزة التونسية صدمة جديدة الى الشارع التونسي بعد أسابيع عن كشف ثروات ضخمة بأحد قصوره.
ويطالب القضاء التونسي ومنظمات حقوقية منذ أشهر المملكة العربية السعودية التي تأوي الرئيس المخلوع لمحاكمته بتونس.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العجيسي
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور


عدد الرسائل : 1595
البلد :
نقاط : 1727
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 11/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: بن علي عميل "للموساد" والصهيونية   الخميس 21 أبريل 2011, 18:26

بن علي مناضل كبير وله الشرف الكبير, أن ثورة الحرية تحركت ببرامجه التعليمية المدينية وثقافته العالمية الاٍنفتاحية .."اٍنسان" بن علي هو من فجر العالم العربي..اٍنسان بن علي اٍنسان مهذب وعاقل وليس ساحرا يبحث عن الزمن المفقود في عوالم الكهان والرقاة.
الكلام عن العمالة ليس سهلا ..كل المعطيات في تونس الفقيرة ماديا والقوية معنويا"فكريا"تقول بأن بن علي رجل سوبر.
تخيل معي لوكان بن على الجمهوري حاكما على العرب كلهم..كيف تكون نتائج الثوار؟
بالمناسبة المثل يقول "يكل الغلّة ويسب الملّة" ...لكن الثورة تفعل أي شيء وتقول أي شيء ثم تصحح فيما بعد ,كما حصل مع الثورة الجزائرية..اٍتجاه رجالتها الكبار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gramo
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور


عدد الرسائل : 2363
البلد :
نقاط : 4394
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 19/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: بن علي عميل "للموساد" والصهيونية   الخميس 21 أبريل 2011, 18:39

مهما كان نضاله لكن االأعمال تقدر بخواتمها العاقبة" انه خرج من تحت الباب...........و ليس حتى من النافذة. اتراه نضال هذا!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العجيسي
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور


عدد الرسائل : 1595
البلد :
نقاط : 1727
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 11/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: بن علي عميل "للموساد" والصهيونية   الخميس 21 أبريل 2011, 18:49

التاريخ الرسمي عنده مشكلة مع الكبار...نحن لا نعرف من صنعوا فكرالتاريخ بل نحب الشجعان اللصوص الذين نفذوا وجسدوا أحلام الأذكياء والعباقرة...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gramo
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور


عدد الرسائل : 2363
البلد :
نقاط : 4394
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 19/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: بن علي عميل "للموساد" والصهيونية   الخميس 21 أبريل 2011, 20:08

كلنا نحب التاريخ الرسمي ولكن من اخفاه علينا هم كبارنا و لن يسلمونه لنا كي نعطيه لأبنائنا هذه هي الحقيقة اخي العزيز اذن مشكلة من برأيك؟ جيل الأول القريب.................و لست انا من قلت "بن علي اهرب" و قولك عن "الأذكياء و العباقرة" هذا موضوع ثاني و لا تنتظره حتى من هذه الثورات و اذ خطط لها من قبل هذا هو الدليل حتى لا يصل الذكي و العبقري.
و انا اتمنى كل الخير للغني و الفقير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نعيم222
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 143
البلد :
نقاط : 305
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: بن علي عميل "للموساد" والصهيونية   الخميس 21 أبريل 2011, 20:56

العجيسي كتب:
بن علي مناضل كبير وله الشرف الكبير, أن ثورة الحرية تحركت ببرامجه التعليمية المدينية وثقافته العالمية الاٍنفتاحية .."اٍنسان" بن علي هو من فجر العالم العربي..اٍنسان بن علي اٍنسان مهذب وعاقل وليس ساحرا يبحث عن الزمن المفقود في عوالم الكهان والرقاة.
الكلام عن العمالة ليس سهلا ..كل المعطيات في تونس الفقيرة ماديا والقوية معنويا"فكريا"تقول بأن بن علي رجل سوبر.
تخيل معي لوكان بن على الجمهوري حاكما على العرب كلهم..كيف تكون نتائج الثوار؟
بالمناسبة المثل يقول "يكل الغلّة ويسب الملّة" ...لكن الثورة تفعل أي شيء وتقول أي شيء ثم تصحح فيما بعد ,كما حصل مع الثورة الجزائرية..اٍتجاه رجالتها الكبار.
وهل يعُقل بأن هذا المناضل الكبير والشريف مُحرك الثورات على حد زعمك بل ناهب الثروات كدسها في قصوره بالمليارات وترك شعبا فقيرا وقمع هذا الشعب بكل ما أوتي من قوة فثار عليه الشعب بأكمله فطرد شر طرده وولى هاربا رجل بمواصفاتك لِم يهرب ويترك بلده أفهم أن لكل ثورة ضحايا تداس بأقدامها وهم مظلومون لكن لايمكن بأن يكون هذا المظلوم من ثار الشعب عليه ولفظه خارجا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح54
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 206
البلد :
نقاط : 270
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: بن علي عميل "للموساد" والصهيونية   الخميس 21 أبريل 2011, 21:09

أعتقد أن حال بن علي ,كحال المعماري الذي شيد قصرا قمة في الروعة, ثم أخبر صاحب القصر بمكان حجر الزاوية الذي بإزالته ينهار القصر,فكانت نهايته الموت....
المعماري:بن علي.....,صاحب القصر :الشباب التونسي........,حجر الزاوية: العلم .
هذا العلم الذي وفره بن علي لأبناء تونس.......,و الحديث قياس كما يقال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بن علي عميل "للموساد" والصهيونية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبار دولية-
انتقل الى: