مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 مبارك يرفض الطعام ويطرد زوجتي نجليه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
gramo
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور


عدد الرسائل : 2363
البلد :
نقاط : 4394
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 19/03/2009

مُساهمةموضوع: مبارك يرفض الطعام ويطرد زوجتي نجليه   الجمعة 15 أبريل 2011, 21:20

قال عاملون بمستشفى شرم الشيخ وبعض الضباط المكلفين بحراسة الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك: إن حالته النفسية تزداد سوءًا، بعدما قرأ خبر قرار النائب العام بحبسه في الصحف، ثم طرد زوجتي نجليه علاء وجمال من غرفته.

ونقلت صحيفة "المصري اليوم"، عن مصادر لها بالمستشفى قولها: إن مبارك جلس مع محاميه فريد الديب وحضرت "هايدى" زوجة ابنه "علاء" إلى المستشفى ليجلس معها لمدة ساعة، وروت له فيها تفاصيل كثيرة عما يحدث في الشارع، وساءت حالته عندما أصيب بارتفاع مفاجئ في الضغط، وبعد تناوله بعض الأدوية خلد إلى النوم مجدداً وعندما استيقظ قرأ عناوين الجرائد التي تضمنت قرار حبسه فأصيب باكتئاب ورفض تناول الإفطار الذي حاولت "هايدي" و"خديجة" زوجتا ابنيه إقناعه بتناوله، وطلب منهما الخروج ليجلس بمفرده.

وقالت مصادر داخل المستشفى: إن الرئيس السابق مبارك بدأ بحث قرار حبسه منذ مساء الأربعاء، مع المحامي فريد الديب، المكلف بالدفاع عنه لمدة ساعة ونصف الساعة، أكد خلالها "الديب" أن موقفه في القضية قوي ولا يوجد أي دليل يثبت إصداره قراراً باستخدام العنف وقتل المتظاهرين يوم جمعة الغضب.

من جانبه، أكد الدكتور محمد فتح الله، مدير مستشفى شرم الشيخ الدولي، أنه يتم إعداد تقارير طبية بحالة الرئيس السابق كل ساعة وإرسالها إلى الدكتور السباعي أحمد السباعي، كبير الأطباء الشرعيين، المكلف من قِبل النائب العام برئاسة الفريق الطبي المتابع لحالته، إضافة إلى إرسال تلك التقارير أيضاً بالفاكس إلى مكتب النائب العام بالقاهرة، ورفض الطبيب الإفصاح عن أي تفاصيل عن التقارير.

وقالت المصادر: إنه تم إخلاء الدور الثالث الذي يضم غرفة الرئيس السابق والخاص بقسم الإقامة الفندقية والمخصص للشخصيات العامة من المرضى للتأمين، وأن حرسه الخاص يتولون منع أي شخص من الصعود إلى الدور إلا بعد تفتيشه والتأكد من شخصيته.

وقالت مصادر أمنية: إن قوات الأمن بمديرية جنوب سيناء أعدت تقريراً أمنياً يفيد بأن بقاء الرئيس السابق في شرم الشيخ يشكل خطراً أمنياً على المدينة وعلى حياة مبارك أيضاً، وطالب بنقله من المدينة إلى أي مستشفى آخر خوفاً من تجمع أعداد كبيرة من المواطنين حول المستشفى عقب صلاة الجمعة غدًا.

وواصل عشرات المواطنين، الخميس ، التظاهر أمام مستشفى شرم الشيخ الدولي للمطالبة بإبعاد الرئيس السابق حسنى مبارك عن المدينة السياحية على البحر الأحمر، وقال المتظاهرون إن وجود مبارك في تلك المدينة السياحية له تأثير سلبي على السياحة في محافظة جنوب سيناء.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسامة غزالي
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 191
العمر : 23
الموقع : مستغانم
البلد :
نقاط : 204
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: مبارك يرفض الطعام ويطرد زوجتي نجليه   السبت 16 أبريل 2011, 16:47

شكرا اختي غرامو

على الطرح

بارك الله فيك واكرمك و
اثابك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/oussama.rezali?ref=tn_tnmn
 
مبارك يرفض الطعام ويطرد زوجتي نجليه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبار دولية-
انتقل الى: