مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
hcine menad
عضو نشيط
عضو نشيط
عدد الرسائل : 141
العمر : 27
الموقع : قلوب الناس
البلد :
نقاط : 206
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/06/2009

قالت الصحف

في السبت 02 أبريل 2011, 15:38
بلحاج يتفوق على لخويا ويُؤجل فرحة بلماضي بالتتويج

في قمة الجولة العشرين من البطولة القطرية، حقق نذير بلحاج وفريقه أمس السد فوزا مثيرا على لخويا متصدر جدول الترتيب الحالي. وبذلك أجّل زعيم الأندية القطرية تتويج المدرب الجزائري جمال بلماضي باللقب المحلي

وانتهت هذه المواجهة بفوز السد بنتيجة هدفين لواحد. وظهر الدولي الجزائري بأداء مميز في وسط ميدان فريقه، كما ساهم في الهدف الأول لفريقه بعد تنفيذه ركنية محكمة نحو أحد زملائه الذي أوصلها بدوره إلى يوسف محمد مفتتح باب التسجيل.
تتويج بلماضي وبوضياف يتأجل إلى الجولة المقبلة
بخسارته مساء أمس، تأجل تتويج نادي لخويا بلقب “دوري نجوم قطر”، فقد تقلص الفارق بينه وبين ملاحقه الغرافة إلى خمس نقاط بعد هذه الجولة بينما تبقت جولتان عن انتهاء الموسم. وسيكون المدرب جمال بلماضي واللاعب كريم بوضياف على موعد يوم الجمعة المقبل لضمان التتويج رسميا، عند مواجهة أم صلال صاحب المركز التاسع لحساب الجولة 21. وكان بلحاج وبوضياف قد شاركا طوال 90 دقيقة خلال مواجهة أمس.
بوڤرة تابع المباراة رفقة منصوري
شهدت قمة الجولة 20 من “دوري نجوم قطر”، حضور الدولي الجزائري مجيد بوڤرة الذي تابع أطوار المواجهة بين “السد” و”لخويا” من مدرجات ملعب “ثاني بن جاسم” بالغرافة. واستغل “ماجيك” وجوده بقطر من أجل العلاج في مركز “أسبيتار” لحضور المباراة رفقة ولديه ومشاهدة مواطنه وزميله في “الخضر” نذير بلحاج. كما تابع الدولي السابق يزيد منصوري لاعب “السيلية” هذه المباراة إلى جانب بوڤرة.

مطمور يستدعى أمام بايرن ميونيخ اليوم رغم إصابته بنزلة برد

يقف مجددا الحظ العاثر أمام الجزائري كريم مطمور مهاجم نادي بوروسيا مونشنغلادباخ قبل شد فريقه الرحال أمس صوب بافاريا لمواجهة بايرن ميونيخ برسم المرحلة 28 من البطولة الألمانية

فقد ذكر الموقع الرسمي لـ”بوروسيا” أن الدولي الجزائري الغائب عن تعداد “الخضر” في اللقاء الأخير أمام المنتخب المغربي اشتكى من نزلة برد قد تتسبب في غيابه عن التشكيلة الأساسية المواجهة المنتظرة اليوم، هذا وتبقى الإشارة إلى أن مطمور استدعي ضمن المشاركين أمام رفقاء الهولندي روبين وسيكون على الأقل بديلا، خاصة مع تسجيل عدة غيابات داخل تعداد “بوروسيا” جلهم في القاطرة الأمامية.

بودبوز يواجه فراج اليوم

تشهد المباراة التي تجمع مساء اليوم بين سوشو وضيفه براست لحساب الجولة التاسعة والعشرين من البطولة الفرنسية، مواجهة مباشرة بين الجزائريين رياض بودبوز من جانب أصحاب الأرض والضيف إبراهيم فراج، إذ توكل إلى الأخير مهمة إيقاف لاعب المنتخب الوطني والذي ينشط على الرواق الأيمن من الهجوم، هذا ويملك سوشو أحد أحسن الخطوط الأمامية في البطولة الفرنسية هذا الموسم، وهو ما يجعل مهمة فراج ورفقائه صعبة مساء اليوم في ملعب بونال.

غزال أصبح “قلب الأسد” في باري بعد مباراة المغرب

يلاقي نادي باري غدا الأحد مضيفه بارما في إطار المرحلة 31 من البطولة الإيطالية، وهو لقاء يبدو تحصيلا حاصلا بالنسبة للضيوف القابعين في المركز الأخير دون أي أمل للبقاء

لكن يبقى الموعد حسب ما صرح به مؤخرا الدولي الجزائري عبد القادر غزال فرصة لإرضاء الأنصار ودفاعا عن سمعة الفريق، وفي إطار متابعة محيط نادي باري لمشاركة غزال أمام المغرب، دون موقع “توتو باري” تقريرا عنونه بـ”غزال قلب الأسد”، تحدث فيه عن قتالية اللاعب داخل المستطيل الأخضر، ودعمه خط دفاع المنتخب على شاكلة ما يفعله دائما مع فريقه

زياني يغيب أمام “قاسم باشا”

تشهد تشكيلة كايزر سبور يوم غد الأحد غياب الدولي الجزائري كريم زياني عن مواجهة الضيف قاسم باشا بسبب الإيقاف، إذ بلغ وسط ميدان “الخضر” نصاب الإنذارات الأربعة

بعد نيله بطاقة صفراء في الجولة الماضية أمام بيشيكتاش مما يُغيبه آليا حسب قوانين البطولة التركية، هذا ويسعى رفقاء الغائب عن الداربي المغاربي لاستعادة مركزهم الرابع الذي ضيعوه في المرحلة السابقة، علما أن ما مضى من “سوبر ليغ” التركية هو ست وعشرون جولة، مع تبقي ثمان جولات يسعى خلالها “كايزر” لتدارك فارق 8 نقاط تفصلهم عن المقاعد المؤهلة أوروبياً.
4 بطاقات في 9 لقاءات يثير التساؤلات عن خشونته في تركيا
لعب نجم المنتخب الوطني كريم زياني تسع مباريات حتى الآن مع ناديه كايزر سبور، ثمان منها أساسيا وواحدة دخلها بديلا، لكن الغريب في إحصائيات الدولي الجزائري هو نيله 4 إنذارات خلال مدة زمنية لا تتعدى 680 دقيقة، هذا الأمر اعتبر في تركيا زائدا عن حده، إذ دُون تقرير في موقع “آية سبور” تحدث عن الدولي الجزائري وزميله المغربي نور الدين مرابط اللذان نالا 4 إنذارات خلال العدد نفسه من اللقاءات، غير أن آراء أنصفتهما كونهما جديدين على أسلوب اللعب في تركيا.
البعض حيا بن شيخة على عدم إقحامه أمام المغرب
قرئت إصابة زياني التي تسببت في غيابه عن مباراة “الخضر” و”أسود الأطلس” بطريقتين في تركيا غداة عودة الدولي الجزائري من رحلته إلى عنابة، فموقع “كايزر سبور فان” المهتم بأنباء الفريق “البرتقالي والأصفر” أكد أن زياني عاد سالما معافى ولا يشتكي من أي مكروه، في حين نقلت مواقع أخرى أن الوافد إلى “كايزر” من فولفسبورغ بألمانيا اشتكى شدا عضليا وسيستغل الأيام القادمة من أجل الراحة خاصة مع غيابه عن مباراة قاسم باشا، هذا وبالعودة إلى ما جاء في الموقع المخصص لأنصار الفريق، حيّت بعض التعليقات عدم مجازفة الناخب الوطني عبد الحق بن شيخة بزياني أمام المغرب بعد الآلام التي شعر بها قبل اللقاء بوقت وجيز.




_________________
كلنا أسياد من العرب عزة و أصل و نسب
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى