مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 ائتلاف الثورة ينتقد تباطؤ تنفيذ مطالب الثوار ويدعو إلى "جمعة الإنقاذ" تحت شعار "عايزين حقنا.. فلوسنا ودمنا"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
مؤسس المنتديات
مؤسس المنتديات


عدد الرسائل : 4066
نقاط : 5466
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: ائتلاف الثورة ينتقد تباطؤ تنفيذ مطالب الثوار ويدعو إلى "جمعة الإنقاذ" تحت شعار "عايزين حقنا.. فلوسنا ودمنا"   الثلاثاء 29 مارس 2011, 17:27




انتقد ائتلاف شباب ثورة 25 يناير، ما وصفه بتباطؤ حكومة تسيير الأعمال في تنفيذ مطالب ثورة 25 يناير، وطالب أنصاره مع كل أبناء الشعب المصري بتنظيم مظاهرة حاشدة يوم الجمعة المقبلة بميدان التحرير، لإنقاذ الثورة والحفاظ على مكاسبها، تحت شعار "عايزين حقنا.. فلوسنا ودمنا".

وقال بيان للائتلاف: نعم.. نحن ننشد الاستقرار.. ونريد أن تعودالحياة لطبيعتها وأن يعود الأمن للشارع.. حتى نتفرغ لبناء ما هدم في ثلاثين سنة مضت ونحن نتقدم إلى الخلف.. نحن فعلا طالبنا بالتهدئة وأوقفنا مليونيات التحرير
حتى نعطى الحكومة والمجلس الأعلى للقوات المسلحة فرصة لتحقيق مطالب الثورة وحتى يتحقق الاستقرار، الاستقرار الحقيقي الذي لن يتحقق بدون تطهير للفساد ورموزه من النظام السابق، لا الاستقرار الزائف الذي كان يجاهد مبارك للحفاظ عليه.. نعم نحن نريد أن نركز على البناء على أسس وقواعد سليمة، نريد جوا مستقرا نتقدم فيه للأمام بدون التفات إلى الخلف وبدون النظر يمنة ويسرة للشواهد والتحركات المريبة التي تشغلنا عن البناء وتريد أن تعود بالبلد إلى ما قبل 25 يناير..

وذكر بيان الائتلاف الذي يضم شباب حركات "6 أبريل، والعدالة والحرية، والإخوان المسلمين، ودعم البرادعي، وحزبي الكرامة والجبهة"، إن الائتلاف استجاب لدعوات التهدئة لإعطاء فرصة للحكومة الجديدة والمجلس العسكري، لتحقيق مطالب الثورة، دعما للاستقرار، وهو الأمر الذي وصفه بأنه لن يتحقق إلا بتطهير مؤسسات البلاد من الفساد ورموز النظام السابق.

وأبدى الائتلاف، تخوفه من العودة إلى أوضاع ما قبل 25 يناير، إذا كان تحقيق مطالب الثورة يسير بتلك الآلية، خصوصا مع استمرار وجود نفس الوجوه القديمة التي ادعت تحولها، مما يطرح عددا من التساؤلات من بينها "ما معنى أن يظهر "أحمد فتحي سرور" في حوار صحفي يظهر نفسه فيه وكأنه مفجر ثورة 25 يناير، بينما لم يستدع للتحقيق في الاتهامات التي طالته بالتخطيط لـ"موقعة الجمل"؟!!

وتابع الائتلاف تساؤلاته: ما معنى أن يحاسب صغار البلطجية أمام القضاء العسكري، وتصدر ضدهم أحكام عاجلة ورادعة، بينما تحاكم عينة من محرضيهم أمام القضاء العادي بتهم صغيرة تؤجل فيها قضاياهم المرة تلو الأخرى، أما رؤوس المحرضين فلم تُستدعى إلى التحقيق من الأصل؟!!".

وأشار الائتلاف إلى أنهم يسعون للبناء دون نسيان مطالب الثورة التي لم تتحقق بعد، وأبرزها المحاكمة العاجلة والاستثنائية لـ"أحمد فتحي سرور" و"زكريا عزمي" و"صفوت الشريف" ورموز الفساد كافة، واتخاذ إجراءات عاجلة وفاعلة لاسترداد الأموال المنهوبة، ومحاسبة عاجلة وحازمة لكل من شارك في قتل الشهداء، وتحرير مبنى الإذاعة والتليفزيون والصحف القومية من أبواق النظام التي ما زالت على رأسه، لنعيد توجيه بوصلتها نحو الثورة وتطهير مصر من بقايا الحزب الوطني البائد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mostaghanem.com
 
ائتلاف الثورة ينتقد تباطؤ تنفيذ مطالب الثوار ويدعو إلى "جمعة الإنقاذ" تحت شعار "عايزين حقنا.. فلوسنا ودمنا"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبار دولية-
انتقل الى: