مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
علاء الدين
مشرف منتدى كورة
مشرف منتدى كورة
عدد الرسائل : 4847
العمر : 22
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 2776
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/06/2008

حسان يبدة: "يجب أن لا نترك المبادرة لميلان وإلاّ سنخسر المباراة"

في الإثنين 28 فبراير 2011, 16:24

قبل سويعات عن موعد المباراة المرتقبة بين ميلان وضيفه نابولي في ختام الجولة 27 من البطولة الإيطالية، كان لجريدة "فرانس فوتبول" الفرنسية حوار مع الدولي الجزائري حسان يبدة يخص هذه المواجهة، وأشار نجم وسط "الخضر" إلى عدة جوانب تخص منافس نابولي اليوم ميلان وأمور أخرى...


يبدة مع لاعبي نابولي













أليغري مدرب ميلان، تحدث عن فريقك (نابولي) وقال أنه إذا خبئنا أو حاولنا أن نخبئ فمواجهة اليوم بين الناديين هي مباراة اللقب، كيف ترد عليه؟

لن أرد مباشرة على تصريحات أليغري، هو شخص أحترمه ويدرب فريقا كبيرا جدا، هي مجرد محاولة للمرح فقط، سنرد فوق الميدان، الآن سنفكر في مباراة بمباراة وبعدها لا تزال هناك 11 مباراة أخرى وثلاثة وثلاثين نقطة في اللعب.
هذه التصريحات تؤكد بأنّ ميلان يضعكم كمنافس خطير على اللقب..

ترتيبنا الحالي يؤكد أننا فريق جيد ويجب أن ننظر إلى ذلك، لكن كما قلت يجب أن نرفع رؤوسنا ونأخذ زمام المباراة وإذا تركنا المبادرة لميلان حتى يضغط علينا سنخسر المباراة.
ميلان هذا الموسم خسر فوق ميدانه كثيرا، أمام جوفنتوس، أجاكس أمستردام، روما وتوتنهام، كما أنّ لازيو وأودينيزي حصلا على نقطة من سان سيرو..

نعم نحن نعلم أن لديهم بعض الصعوبات في سان سيرو، ولكن هناك الصعب دائما، هناك أجواء كبيرة، ويملكون فرديات ممتازة مثل إبراهيموفيتش، باتو، روبينيو وكاسانو والذين أثبتوا قدرتهم على صنع الفارق في كل وقت.
جماهير نابولي تتمنى التتويج باللقب منذ 1990، كيف تتعامل مع هذا الانتظار؟

عند خروجنا من التدريبات، نتحدث دائما عن الاسكوديتو، نحن نحاول التعادل معه بأفضل شكل، بالقيام بعملنا فوق الميدان والفوز من أجل أنصارنا الذين يكونون سعداء.
الخلاصة، اللقب الذي تتحدث عنه، تسمعون الكلام عنه ولكن بين أنفسكم محرم الحديث عنه ولا يتم ذكره..

(يضحك).. هذا صحيح، بيننا لا نتحدث في كل شيء، نحن فريق وأيضا مجموعة أصدقاء، ونفكر في اللقاء عندما نلعب، مثل الخميس، ركزنا 200 في المئة على فياريال والآن في مباراة ميلان.
خطابكم يتوافق مع مدربكم والتر ماتزاري، مدربكم الذي يعامل لاعبيه مثل أبنائه..

إنه شخص قريب جدا منا، ويدافع عنا دائما حتى في حال لعبنا مباريات سيئة، صحيح، يمكن اعتبار علاقتنا به مثل الأب مع إبنه، فهو دائما وراءنا، وهذا يضع فينا الثقة ونحن نحاول أن نرد له هذه الثقة بشكل أفضل فوق الميدان.
أنت معار من بنفيكا مع خيار الشراء، هل تريد البقاء في نابولي؟

نعم أشعر براحة شديدة هنا، والمجموعة جيدة جدا بالنسبة لي منذ 6 أشهر، إنها الأمور تسير بطريقة جيدة، المدينة تعجبني والناس يقدرونني وأود البقاء في نابولي مع نهاية الموسم.
وتستمر في اللعب إلى جانب ظاهرة الموسم، إيديسون كافاني..
هو لاعب استثنائي لديه إمكانيات كبيرة، إنه كبير، قوي في الرأسيات، سريع، يعطي كل ما لديه للفريق ويسجل الكثير من الأهداف، لا يمكن الاستغناء عنه، وآمل أن يفوز بالمواجهة التي كثر الحديث عنها بينه وبين إبراهيموفيتش.

_________________
<embed src="http://dc02.arabsh.com/i/01515/h6gmu9de147q.swf" quality="High" wmode="Window" loop="false" play="false" menu="false" scale="ExactFit" type="application/x-shockwave-flash" pluginspace="http://www.macromedia.com" width="400height=100">
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى