مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 انتقادات والي مستغانم الحادة وتوبيخه لممثلي الوكالة العقارية بدائرة ماسرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بن حالة أنيس
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد الرسائل : 45
البلد :
نقاط : 133
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/01/2011

مُساهمةموضوع: انتقادات والي مستغانم الحادة وتوبيخه لممثلي الوكالة العقارية بدائرة ماسرى    الإثنين 21 فبراير 2011, 09:24

فيما انتقد شكل الهياكل المتكررة في كل مرة على مستوى بعض المشاريع

والي مستغانم يوبخ ممثلي الوكالة العقارية و يطالبهم بإعادة النظرفي بعض السكنات التي وصفها بالسجون من خلال زيارته الأخيرة إلى دائرة ما سرى.
انتقد والي ولاية مستغانم واضح حسين بعض السكنات التساهمية المنجزة من قبل الوكالة العقارية التي حسبه لم تتابع سيرة الإنجاز مع المقاولين،التي خالفت المعايير القانونية المعمول بها، بالخصوص على مستوى المظهر الخارجي للسكنات التي وصفها الوالي بالكارثية،و لا تعطي القيمة الحقيقية لذات الإنجاز الذي صرف عليه أموال باهظة.
كما انتقد الوالي الحجم الذي بنيت على أساسه الغرف و المطابخ التي وصفها بالسجون بالنظر إلى ضيق المساحات فيها، و عدم الاعتماد على الشكل الفني في صناعتها،كون كافة المشاريع تتشابه من حيث المظهر الداخلي و الخارجي،ناهيك عن عدم استقامة الجدران و الأرضية.
و لما طلب السيد الوالي استفسارات حول الوضعية الحالية لأحد ممثلي الوكالة العقارية،اكتفى هذا الأخير بالتأكيد عل إعادة الوضع من جديد و تصليح ما يجب إصلاحه، و هو ما يعني ضياع وقت أخر عوض أن تسلم هذه السكنات التساهمية في فترتها المحددة ،و خسارة أموال إضافية أخرى سببها عدم الوقوف على المشاريع منذ الوهلة الأولى، و اللامبالاة من قبل المصلحة المهنية في مراقبة انجازها.
كما عبرالوالي عن استيائه العميق من مشروع المستشفى الجديد الذي يتسع إلى 60 سرير التي تنعدم فيه الإنارة الطبيعية كون الدراسة السيئة التي اختير على أساسها الأرضية،حيث لا تدخل أشعة الشمس تماما داخل هذه المنشاة، مما يعني الاعتماد على الإنارة طيلة اليوم ،و استهلاك بدرجة أكبر الطاقة الكهربائية.
مثلما وقف الوالي في الأخير على بعض انشغالات المواطنين منها أزمة السكن و البطالة بالإضافة إلى المياه الصالحة للشرب و الإنارة العمومية على غرار باقي بلديات الولاية.

بن حالة أنيس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انتقادات والي مستغانم الحادة وتوبيخه لممثلي الوكالة العقارية بدائرة ماسرى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى ولاية مستغانم :: أخبار مستغانم ونواحيها-
انتقل الى: