مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
» بماذا اوصى الامام احمد بن حنبل ابنه يوم زواجه؟
الأربعاء 15 فبراير 2017, 11:22 من طرف اسحاق عز

» برنامج روعة Total Recorder Editor Pro لتسجيل أي صوت خارجي من الميكروفون وأشرطة الكاسيت وأقراص CD/DVD والراديو وغيرها
الأربعاء 15 فبراير 2017, 11:01 من طرف اسحاق عز

» [ شرح ] : كتاب الطبخ الشامل من اعداد الطعام الى اعداد المائده
الأربعاء 15 فبراير 2017, 10:56 من طرف اسحاق عز

» تحضير النص الادبي بركة المتوكل للسنة الثانية ثانوي
الأحد 12 فبراير 2017, 21:07 من طرف mehdi 27

» والي مستغانم :توزيع سكنات -عدل 2- في مارس القادم
السبت 11 فبراير 2017, 09:05 من طرف المدير

» توقيف شخص بحوزته كمية من الكيف المعالج بالسور بمستغانم
الجمعة 10 فبراير 2017, 07:33 من طرف المدير

»  تسليم مشروع ترامواي مستغانم نهاية السداسي الأول من 2018
الأحد 05 فبراير 2017, 20:47 من طرف المدير

» انطلاق استغلال خطّ مستغانم برشلونة بمعدّل 4 رحلات أسبوعيا
السبت 04 فبراير 2017, 07:17 من طرف المدير

» مديرية الأشغال العمومية تُعدُّ برنامج إصلاح الطرق بمستغانم.
الخميس 02 فبراير 2017, 16:11 من طرف المدير

إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 أصحاب مكتوب.كوم يفوز بجائزة"أفضل موقع عربي" و"الجائزة الذهبية لأفضل موقع إجتماعي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
مؤسس المنتديات
مؤسس المنتديات


عدد الرسائل : 4097
نقاط : 5558
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: أصحاب مكتوب.كوم يفوز بجائزة"أفضل موقع عربي" و"الجائزة الذهبية لأفضل موقع إجتماعي   الأحد 06 يوليو 2008, 16:17

حصل موقع أصحاب مكتوب.كوم as7ab.maktoob.com ، الذي يعد الموقع الإجتماعي العربي لشبكة مكتوب.كوم، على جائزتين ثمينتين هما "أفضل موقع عربي" و"الجائزة الذهبية لأفضل موقع إجتماعي"، وذلك خلال حفل توزيع جوائز "بان آراب ويب أواردز 2008" الذي أقيم في فندق برج العرب في دبي في السادس والعشرين من أبريل الماضي.

ويقام هذا الحفل السنوي بهدف تقدير مطوري الأعمال والمواقع الإلكترونية البارزة والمبتكرة في العالم العربي. وتهدف هذه الجوائز إلى الترويج لروح الابتكار والفرص الإنتاجية والإبداعية الفكرية بين أوساط أصحاب المشاريع والعاملين ضمن قطاع تقنية المعلومات.

وأطلق موقع أصحاب مكتوب.كوم في عام 2007، هو أول موقع عربي إجتماعي يعمل بالكامل على شبكة الأنترنت في العالم. وتصل خدمات الموقع حالياً إلى أكثر من 5ر1 مليون زائر في الشهر الواحد من مختلف أرجاء المنطقة ويستقبل أكثر من 40 مليون صفحة مرئية الأمر الذي يجعله أكبر المواقع العربية المتاحة على شبكة الإنترنت. ولدى الموقع حالياً أكثر من 230 ألف عضو حيث يمكنهم تضمينه لمحة شخصية عنهم والإنضمام إلى مجموعات تتقاسم الاهتمامات المشتركة وتكوين صداقات جديدة.

وعلق سميح طوقان الرئيس التنفيذي لمجموعة مكتوب على هذا الحدث المهم قائلاً: "نحن فخورون لاختيارنا للفوز بهاتين الجائزتين القيميتن والبارزتين في عالم صناعة تقنية المعلومات بعد تسعة أشهر فقط من إطلاق هذا الموقع".

وأضاف "التواصل الإجتماعي عبر شبكة الإنترنت حظي بتطور كبير وصار من أبرز الظواهر التي يشهدها الجيل الثاني للإنترنت، فهو يعد ظاهرة ملفتة تعمل على تسهيل بناء علاقات إجتماعية أفضل بين المجتمعات المحلية ولذا فلقد اكتسب شعبية لم يسبق لها مثيل عبر مختلف أرجاء العالم. ويسعى "أصحاب" إلى توفير منصة مرحة تعمل على التآلف بين أصحاب الأذواق والميول المتقاربة من مستخدمي الإنترنت من الناطقين باللغة العربية في كل مكان في العالم".

ويمكن للجميع الاشتراك بالمجان في موقع أصحاب مكتوب.كوم حيث يمكنهم تصميم نافذة خاصة بهم تتضمن لمحة مختصرة عنهم وصورهم الشخصية وأفلام الفيديو، ويمكن من خلالها تكوين الصداقات وابتكار "البلوجز" وتبادل الصور الخاصة والعامة بالإضافة إلى توفر إمكانية إعداد تطبيقات خاصة تتوافق مع متطلبات كل عضو ويمكن أن يغيرها في أي وقت يفضل.

كما يتيح الموقع لمستخدميه فرصة إنشاء مجموعات مشتركة تتشارك في الموضوعات والاهتمامات ذاتها، ويمكن لأعضاء المجموعة إضافة الصور وأفلام الفيديو والمشاركة في الأحاديث عبر نماذج محددة.

وسيطلق الموقع قريباً قسم خاص بالهدايا سيسمح لأعضائه بتبادل الهدايا في ما بينهم والإرتقاء بعضويتهم ليدخلوا في زمرة "الأعضاء الممتازين" حيث يحصلون على المزيد من المزايا. ويمكن القيام بكل هذه العمليات بما فيها المدفوعات عبر الهاتف النقال.

وسيوفر الموقع أيضاً قسماً متخصصاً بعنوان "نجوم الفقرة" حيث يسمح للمستخدمين بتحميل أفلام الفيديو واللقطات الصوتية التي تظهر مواهبهم الخاصة. وستعرض الأفلام التي تحظى بأكبر عدد من أصوات مستخدمي الموقع بالعرض على شاشة قناة مكتوب الفضائية التلفزيونية الجديدة.

وتهدف مسابقة "جوائز بان آراب ويب أواردز" الى الارتقاء بروح الإبتكار والإبداع وتصميم الشبكات الإلكترونية، إضافة إلى تشجيع أصحاب المواهب المحلية وتعزيز الوعي بأهمية الملكية الفكرية. وتقوم المسابقة بتقييم المواقع في جميع أنحاء العالم العربي وتتطلع الى مكافأة الأفراد والفرق التي تصمم وتطور الأفضل في هذا المجال، ويمكن للمؤسسات والمصممون الأفراد من كافة الدول العربية المشاركة في هذه المسابقة السنوية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mostaghanem.com
 
أصحاب مكتوب.كوم يفوز بجائزة"أفضل موقع عربي" و"الجائزة الذهبية لأفضل موقع إجتماعي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: عالم الإتصالات و الكمبيوتر و الأنترنت :: أخبار الكمبيوتر و الأنترنت-
انتقل الى: