مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار
عدد الرسائل : 7765
العمر : 46
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16817
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

خطف قاصر والاعتداء عليها في أعالي الشريعة..detournement de mineur

في الأحد 26 ديسمبر 2010, 12:57


عالجت الفرقة الجنائية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالبليدة، أربعة ملفات تعلّقت بقضايا الاعتداء وممارسة الشذوذ ضدّ القصّر، في حين تكرّرت عملية الاختطاف ضدّ قاصرين أحدهما فتاة في ظرف 48 ساعة الماضية.

شهد حي كاطالي الواقع بوسط مدينة البليدة نهاية الأسبوع، حادثة اختطاف فتاة قاصر لا يتعدى عمرها 15 سنة من طرف عصابة تتكوّن من أربعة أفراد بينهم قصّر، حيث تتراوح أعمارهم بين 16 و22 سنة.
وقد قام عناصر العصابة باقتياد الفتاة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض نحو أحد أزقة باب الجزائر الخالية وإخضاعها للركوب داخل السيارة، وكانت وجهتهم أحد البيوت المهجورة الكائنة بأعالي بلدية الشريعة السياحية، أين تمّت عمليّة الاعتداء على الفتاة وهتك عرضها بالتداول، لينتهي المطاف بالعصابة في أروقة العدالة بعد إلقاء القبض عليهم من طرف عناصر الأمن، حيث يواجه المتهمون جناية تكوين جمعية أشرار، الاختطاف والحجز وهتك عرض قاصر.
وفي سياق مماثل، تمكنت مصالح الأمن من توقيف شابّين عمرهما 22 و25 سنة، قاما باختطاف قاصر يبلغ من العمر 14 سنة، من حي الصنوبر التابع لبلدية بوعرفة، واقتياده إلى بناية مهجورة تقع بأعالي الحماليت، وهناك اعتديا عليه جنسيا، رغم محاولات الفتى الإفلات منهما والتي انتهت بالفشل بعد تكبيله.
كما قام الجناة بسرقة مبلغ مالي كان بحوزة الطفل الضحية الذي توجّه مباشرة نحو مصالح الأمن لإيداع شكوى، لتتوج عمليات البحث بإلقاء القبض على الشابين بعد تحديد هويتهما، وبمثولهما أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة البليدة أمر بإيداعهما الحبس المؤقت بعد أن وجّه لهما تهمة تكوين جمعية أشرار والاختطاف والحجز والاغتصاب.
كما وجّهت محكمة البليدة استدعاء مباشرا لشاب في العشرينيات، يواجه تهمة محاولة إبعاد قاصر في سنه 17، وتحريضه على الفسق والدعارة. وتتلخّص الحادثة في تفطّن الضحيّة لمحاولات المتهم استدراجه لممارسة الشذوذ.
وببلدية بوفرة، تمكّن أفراد الشرطة القضائية إثـر دورية عادية نهاية الأسبوع الماضي، من ضبط موظف في حالة تلبّس كان بداخل حافلة التضامن التابعة للبلدية رفقة قاصر يمارس الفعل المخل بالحياء.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى