مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 اخبار الممثلة زينة و المطرب حكيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالرحمن
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 284
نقاط : 175
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: اخبار الممثلة زينة و المطرب حكيم   الأحد 06 يوليو 2008, 13:32

أيدت محكمة مصرية الحكم الصادر ضد الفنانة زينة بحبسها شهرين، وكفالة مالية قدرها ألف جنيه مصري، فيما تسبب المطرب الشعبي حكيم في تغريم صاحب مكتب أفراح 15 ألف جنيه (الدولار = 5.5 جنيهات)، بعدما رفض إحياء حفل زفاف ابنة أحد رجال الأعمال، مما تسبب في أضرار مادية وأدبية له.

صدر الحكم ضد زينة من محكمة جنح مصر الجديدة، برئاسة المستشار عادل عبد الباري، وكانت محكمة أول درجة قد عاقبتها غيابيا بنفس العقوبة، لاتهامها بسب وقذف مجند وضابط شرطة أثناء تحرير مخالفة مرور لها في مصر الجديدة وعارض محاميها الحكم، بحسب ما ذكرته صحيفة "المصري اليوم".

وترجع الواقعة إلى خمسة أشهر، عندما لاحظ مجند شرطة تابع لإدارة مرور العاصمة المصرية وقوف سيارة ملاكي صفا ثانيا بشارع بغداد بمصر الجديدة، فقام المجند بوضع "الكلبش" في الإطارات، وعندما حضرت صاحبتها الفنانة زينة تعدت بالسب والقذف على المجند وركلته بقدمها، وأمرته بفك الكلابشات، إلا أنه رفض واستدعى الضابط المشرف، فقامت بالتعدي عليهما معا وكسرت الكلابشات ثم قادت سيارتها وغادرت المكان.

وعلى صعيد الفنان حكيم، علم موقع mbc.net أن محكمة تعويضات شمال القاهرة قضت الإثنين 25 فبراير/شباط 2008 بتغريم "علي محمد"، ووظيفته متعهد أفراح 15 ألف جنيه بسبب انسحاب حكيم من إحدى الحفلات بعد حضوره بخمس دقائق فقط.

وكان رجل الأعمال مصطفى شوكت اتفق مع متعهد الأفراح على إحياء الفنان حكيم حفل زفاف ابنته في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، وبالفعل حضر حكيم وقت الزفاف إلا أنه انصرف بعد خمس دقائق فقط رافضا إحياء الحفل.

وتسبب انسحاب الفنان الشعبي في حدوث زوبعة بالفندق، وكاد حفل الزفاف يتعرض للتأجيل والفشل، خاصة أنه حضر الحفل شخصيات عامة بالدولة مما تسبب في أضرار أدبية ومادية لصاحب الحفل.

وأقام رجل الأعمال دعوى قضائية بسبب الضرر الذي لحق به، وطالب في دعواه بتعويض قيمته 27 ألف جنيه، إلا أن المحكمة خففت التعويض إلى 15 ألف جنيه.

ويُذكر أن النيابة العامة في مدينة نصر بالقاهرة تحقق مع الفنان الشعبي في قضية أخرى؛ إذ اتهمه الفنان مسعد رضوان بسرقة أغنية من ألحانه، سبق أن غناها منذ 20 عاما.

وقال رضوان "إن حكيم قام بتسجيل هذه الأغنية وعنوانها "قبل ما تخترعوا الذرة" بصوته وإذاعتها عبر الفضائيات دون إذن منه، على الرغم من أن مسعد كان قد وقع عقد احتكار لهذه الأغنية بإحدى شركات الإنتاج الفنية".

وتقول كلمات الأغينة "قبل ما تخترعوا الذرة.. اسعدوا كل البشر، عيشوا الناس في آمان.. فكرو في أم بتبكي.. ابنها راح في الدمار، فكروا في طفل يصرخ، انتهى ما بقاش له دار..إلخ".

وقد قام أيمن مسعد محامي الفنان مسعد رضوان في وقت سابق بتقديم شكوى لنقابة المهن الموسيقية، يتهم فيها حكيم بسرقة الأغنية محل الجدل.

آخر أعمال زينة وحكيم

آخر أعمال زينة كان فيلم "الجزيرة"، الذي شاركت في بطولته مع أحمد السقا في أول لقاء يجمعهما معا.

كما وقع اختيار النجم الشاب تامر حسني عليها لتشاركه بطولة فيلم "كابتن هيما"، وهي التي شاركته من قبل الظهور في كليب "قرب حبيبي"، كما شاركته بطولة أول أفلامه "حالة حب"، وثانيها "سيد العاطفي".

ويأتي اختيار زينة لبطولة الفيلم بعد ترشيحات عدة من المخرج وتامر معا لبطلات أخريات لكنهن رفضن القيام ببطولة الفيلم، وهن مي عز الدين وغادة عادل ونور والممثلة التونسية درة.

ومن جهته، شارك حكيم مؤخرا في إحياء حفل نظمته الأمم المتحدة في ذكرى تأسيسها في نيويورك، وعن ألبومه الأخير الذي طرح كهدية مع خطوط الخليوي، اعتبر حكيم أن هذا الأمر ليس عيبا، خصوصا أن مطربين عالميين يفعلون ذلك، مؤكدا أن من حق المنتج أن يستعيد أمواله مرة أخرى، خصوصا بعدما أصبحت سوق «الكاسيت» غير مربحة، نتيجة عمليات القرصنة.

وعن دخوله مجال السينما مرة أخرى، بعد فشل آخر أفلامه «علي سبايسي»، اعتبر أن الفيلم لم يفشل ولكنه لم يأتِ على هوى الجمهور، بدليل نجاحه بقوة على شاشات الفضائيات عند عرضه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ilyes fc.1
عضو خبير
عضو خبير


عدد الرسائل : 611
العمر : 19
الأوسمة :
نقاط : 421
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 30/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الممثلة زينة و المطرب حكيم   الأربعاء 09 يوليو 2008, 14:02

مشكوووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار الممثلة زينة و المطرب حكيم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبارعامة-
انتقل الى: