مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
علاء الدين
مشرف منتدى كورة
مشرف منتدى كورة
عدد الرسائل : 4847
العمر : 22
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 2776
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/06/2008

مدرب مولودية الجزائر يعترف بقوة الأفريقي التونسي

في الجمعة 24 ديسمبر 2010, 12:48
اعترف الفرنسي ألان ميشال ، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر ، بقوة فريق الأفريقي التونسي وجدارته بالتتويج بلقب بطولة كأس شمال أفريقيا للأندية البطلة.

وتوج الأفريقي باللقب إثر تعادله مع مضيفه مولودية الجزائر 1/1 مساء أمس الخميس في إياب الدور النهائي ، بعدما فاز الفريق التونسي 2/صفر ذهابا على أرضه.

وقال ميشال عقب المباراة :"علينا ألا نخجل من نتيجة المباراة. اللاعبون قدموا كل ما لديهم خاصة في الشوط الأول الذي كان في صالحنا وكان باستطاعتنا تسجيل أكثر من هدف ، بخلاف الشوط الثاني الذي شهدت بدايته تعادل الأفريقي وهو ما صعب علينا تعديل النتيجة بعدها".

وأضاف :"لن نعتذر عن أي شيء ، يجب التفكير الآن في ما هو قادم من أجل العودة بقوة". وأوضح :"واجهنا الليلة فريقا كان أقوى منا في المباراتين ، إنه يستحق اللقب ، وبالمناسبة أهنئه على هذا التتويج".

أما مراد محجوب ، المدير الفني للأفريقي ، فقال إن "المباراة شهدت مستوى جيدا للغاية. المولودية قدم شوطا أول ممتازا وكنت متأكدا أنه لن يحافظ على نفس الإيقاع في الشوط الثاني الذي عرفنا فيه كيف نعدل النتيجة من خلال تعديل نظام لعب الفريق بالسيطرة على وسط الميدان واللعب بمهاجمين إضافيين".

ولم يخف محجوب سعادته بالتتويج باللقب الذي جاء خارج الأرض وفي ظل غياب عدد من اللاعبين الأساسيين.

ويحل الأفريقي ضيفا على وفاق سطيف الجزائري في ذهاب كأس السوبر لاتحاد شمال أفريقيا في 12 كانون ثان (يناير) المقبل على أن يستضيفه في مباراة الإياب يوم 19 من الشهر نفسه.

المصدر: تصريح لـ : مراسل قناة الجزائرية

_________________
<embed src="http://dc02.arabsh.com/i/01515/h6gmu9de147q.swf" quality="High" wmode="Window" loop="false" play="false" menu="false" scale="ExactFit" type="application/x-shockwave-flash" pluginspace="http://www.macromedia.com" width="400height=100">
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى