مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 عاق يقتل والدته من أجل الحبوب المهلوسة بقسنطينة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار


عدد الرسائل : 7760
العمر : 45
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16806
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: عاق يقتل والدته من أجل الحبوب المهلوسة بقسنطينة   الثلاثاء 21 ديسمبر 2010, 07:20

أقدم شاب في الثـلاثـين من العمر، ليلة أول أمس، على قتل والدته بحي بن الشرفي بقسنطينة، بعد أن طعنها عدة طعنات على مستوى الصدر.
اهتز حي بن الشرفي بقسنطينة، ليلة أول أمس، في حدود الساعة السابعة، على وقع جريمة في حق الأصول، حيث أقدم شاب في الثـلاثـين من العمر ومن متعاطي الحبوب المهلوسة، على قتل والدته التي تبلغ حوالي 52 سنة، مستعملا سلاحا أبيض، حيث وجه لها عدة طعنات على مستوى الصدر كانت كافية لترديها قتيلة.
وحسب مصادر مطلعة، فإن الجريمة وقعت حين تقدم الابن من والدته وطلب منها أموالا بغرض شراء حبوب مهلوسة، باعتباره مدمنا عليها منذ فترة، إلا أن والدته رفضت طلبه ما أثـار غضب الابن، الذي بدأ في الصراخ والضغط على الوالدة لأخذ المال، إلا أنه لم يتفطن لنفسه إلا والسكين يخترق جسد والدته، فأرداها قتيلة.
من جهة أخرى، قالت مصادر متطابقة إن الشاب يعاني من مشاكل نفسية جراء تناوله للحبوب المهلوسة التي أثـرت على صحته العقلية.

وقد ألقت مصالح الأمن الحضري التاسع القبض على القاتل، وبدأت إجراءات التحقيق معه قبل عرضه على وكيل الجمهورية بتهمة القتل العمدي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار


عدد الرسائل : 7760
العمر : 45
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16806
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: عاق يقتل والدته من أجل الحبوب المهلوسة بقسنطينة   الثلاثاء 21 ديسمبر 2010, 07:28



شيّعت عصر أمس الإثنين جنازة سيدة في سن الرابعة والخمسين بعد مقتلها في أحزن الجرائم مع نهاية العام الحالي بقسنطينة، إثر تلقيها لطعنة خنجر استقرت على مستوى القلب جاءتها من ابنها البالغ من العمر 25 سنة..


الجريمة التي هزت الحي الفوضوي بن الشرقي على مستوى طريق المنية، حدثت في حدود السادسة والنصف وهذا مباشرة بعد انتهاء الأم الضحية من الوضوء لأجل أداء صلاة العشاء، حيث دخل ابنها الذي يشتغل تاجرا متجولا وفي الغالب بطالا، فاشتعل الخلاف عن تأخره إلى ما بعد المغرب فلجأ إلى سكين المطبخ وغرسه في صدرها فلفظت أنفاسها قبل وصولها إلى المستشفى الجامعي ابن باديس، حيث عجز تدخل أبنائها وحتى رفيق حياتها الذي تزوج منذ مدة بامرأة ثانية من إنقاذ حياتها.. وكان الزواج الثاني للأب ما جعل الإبن المتهم يدخل في خلاف دائم مع العائلة، وأشارت مصادر من عائلة الضحية والمتهم أن القاتل يعاني من اضطرابات نفسية بنسبة 30 بالمائة.. الصدمة كانت عنيفة على الأهل، خاصة أن العائلة بسيطة، حيث يشتغل الأب كعون بسيط في مصلحة سونلغاز، ويعاني أبناؤه من البطالة، وعلمنا أن الجاني دخل في هيستيريا من الصياح والبكاء عندما سلّم نفسه لمصالح الأمن بحي البئر، حيث أمر وكيل الجمهورية بوضعه رهن الحبس المؤقت إلى غاية موعد المحاكمة.. وكانت أخبار من منطقة الزوابشة بالمحطة النهائية للحافلات، اين تقطن العائلة "ط" قد تحدثت عن قتل الجاني لزوجة أبيه الثانية، ولكن اتضح أن المجني عليها هي أمه التي عاشت لأجله ولأجل إخوته الأربعة قبل أن تودع الحياة في أكثر المواقف مأساوية.. إحدى جارات الضحية والجاني في نفس الوقت، قالت أن المرحومة حدثتها قبل ساعات عن وفاتها عن أمنياتها في الحياة ومنها تزويج أبنائها وأداء عمرة.. ولكن؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاق يقتل والدته من أجل الحبوب المهلوسة بقسنطينة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبارعامة-
انتقل الى: