مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار
عدد الرسائل : 7765
العمر : 46
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16817
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

الحلول ثم الاتحاد الحقيقيان ..!!!تذكر ذاك يا بن العربي

في الجمعة 17 ديسمبر 2010, 12:29
















العجيسي
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور
عدد الرسائل : 1595
البلد :
نقاط : 1727
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 11/11/2009

رد: الحلول ثم الاتحاد الحقيقيان ..!!!تذكر ذاك يا بن العربي

في الجمعة 17 ديسمبر 2010, 17:35
على الطريقة السعودية تخويف الناس من عذاب القبر ...ارهاب للأحياء وأرهاب للأموات...هذا هو الدين الرأسمالي يبنى على تخويف الناس ....لو كان السعوديين وأتباعهم يمارسون النيرفانا او اليوقا انا اعتقد رايح تتحسن احوالهم النفسية كثيرا وينتهي كرههم للجسد البشري.
في غياب القدرات العقلية الفائقة يلتجئ الضعفاء الى طرق غريبة لأخضاع الناس لمصالحهم ....التوبة تعني العودة الى المعدن النقي والصفاء مع الله العظيم...والعودة الى الدنيا بقلب سليم...والمثل يقول "لحفر الخوه حفرة يطيح فيها هو ان شاء الله" وانا شخصيا لا اخاف من الحفر اطلاقا..ولا تعني شيئا عندى حفرالبزنسية مع نور السماوات والارض...الدعوة الى الحياة افضل من الدعوة الى المقابر وخاصة اذا كانت على طريقة الامراء..
avatar
المسلم
عضو خبير
عضو خبير
عدد الرسائل : 687
العمر : 36
الموقع : بورسعيد
البلد :
نقاط : 1007
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 01/07/2010

رد

في السبت 18 ديسمبر 2010, 01:28
للعلم كره السعوديين للجنس البشرى حسب زعمك اقل بكثير من كرهك الشديد لهم

لماذا ؟
avatar
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار
عدد الرسائل : 7765
العمر : 46
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16817
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

رد: الحلول ثم الاتحاد الحقيقيان ..!!!تذكر ذاك يا بن العربي

في السبت 18 ديسمبر 2010, 07:50
على الطريقة السعودية تخويف الناس من عذاب القبر ...إرهاب للأحياء وإرهاب للأموات...هذا هو الدين الرأسمالي يبنى على تخويف الناس ....لو كان السعوديون وأتباعهم يمارسون النيرفانا او اليوقا ،أنا أعتقد رايح تتحسن أحوالهم النفسية كثيرا، وينتهي كرههم للجسد البشري.
في غياب القدرات العقلية الفائقة يلتجئ الضعاف إلى طرق غريبة لأخضاع الناس لمصالحهم ....
التوبة تعني العودة الى المعدن النقي والصفاء مع الله العظيم..والعودة الى الدنيا بقلب سليم..(هذا إلهام )..
والمثل يقول "لحفر الخوه حفرة يطيح فيها هو _ إن شاء الله_" ...قال الله تعالى :(كل نفس ذائقة الموت )...ويظهر لي أن حفار القبور يقدم خدمة جليلة للأمة ...تخيل أخي العجيسي يإحبيبيي،إن لم ندفن موتانا ...ماذا سيقع ...؟ ماذا سنشم ؟ أقذع الروائح خصوصا ،رائحة البشر ...فهي أنتن رائحة على الإطلق .رغم هذا إن الحفار ستبتلعه الحفرة ...سنة الله في خلقه..
وأنا شخصيا لا أخاف من الحفر إطلاقا...بعد الموت لاأحد يخاف الحفرإلامن أشرك أو قتل نفسا بريئة بغير حق ..يا حبيبي .ولا تعني شيئا عندى حفرالبزنسية مع نور السموات والأرض...
الدعوة إلى الحياة أفضل من الدعوة إلى المقابر ...قال الله تعالى :{وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ} [سورة البقرة: 179]....
وخاصة إذا كانت على طريقة الأمراء.فنحن لسنا من دعاتها بل نحن دعاة الحياة ،والتقوى والنقاوة ودفع الشر من الحياة .....
وهذاإقرار صريح أن الأولياء الصالحين بعد موتهم لانفع فيه ولا تأثيرلهم ،ولا دعاء لهم مستجاب .هذا الكلام موجه للقبوريين الذين يتمسحون على أضرحة الموتى ،وسف ترابهم ،و التمرغ بين أحضانهم ،وكتابة الرسائل على حيطانهم علهم يستجيبون أو يستجاب لهم ....هذا شرك صريح ورب الكعبة ...فليتقوا الله وليقلعوا عن المعصية وليتوبوا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى