مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 ''المفيد'' تعوض ''الفهامة'' على نفس الخطى الفكاهية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار


عدد الرسائل : 7760
العمر : 45
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16806
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: ''المفيد'' تعوض ''الفهامة'' على نفس الخطى الفكاهية   الأحد 05 ديسمبر 2010, 06:39



كشف المنتج محمد صحراوي، أنه بصدد التحضير لحصة تلفزيونية جديدة بعنوان ''المفيد'' في طابع فكاهي محض، مؤكدا أن جديده لا علاقة له بحصته السابقة ''الفهامة''.
قال المخرج ''بادي'' إنه اشتغل على الفكرة منذ سنوات، وأوضح في تصريح لـ''الخبر''.. ''هو مشروع قديم أبقيت على فكرته لأعوام، وانتظرت الفرصة المناسبة لتقديمه وتجسيده على أرض الواقع''.
وعن مضمون الحصة قال بادي ''هي حصة فكاهية ترفيهية عائلية، عمرها ساعة من الزمن، تقوم على استضافة وجه فني معروف ليثـرى معه النقاش حول ظاهرة اجتماعية معينة، ولكن في قالب فكاهي جدا، فنحن لا نريد أن نتحول إلى بلاطو حواري بقدر ما نريد أن نمنح الجزائريين مساحة للتنفيس''. وسيضع بادي ضيفه في أجواء تحفزه على الخوض في لعبة الفكاهة ''حتى وإن لم يكن الفنان فكاهيا بالأساس سنقحمه في ذلك عن طريق أغنية تكتب له خصيصا''.
أصر المخرج، على التمييز بين حصته الجديدة ''المفيد'' وبين ''الفهامة''، معتبرا إياهما ''مشروعين مختلفين ولا علاقة لأحد بالآخر''، ويعقب أيضا ''الفهامة خلاص راحت.. قد يأتي وقت وأعود إليها''. وعن الفريق الفني للحصة السابقة، أخبرنا بادي بأنهم لن يظهروا في الحصة كفريق كامل كما تعوّد عليهم الجمهور، وأوضح ''سيكونون حاضرين من حين لآخر لتجسيد موقف معين على البلاطو، أو من خلال سكاتشات مصورة مسبقا، ونعلق عليها مع الضيف.. سأفتح المجال أمام وجوه جديدة كنت قد اكتشفتها خلال عملية الكاستينغ التي أعلنت عنها في السابق''. كما سيبقي المخرج على فقرة سبر الآراء لجس نبض الشارع الجزائري حول مواضيع تتعلق بالسحر والبيروقراطية والفن والخديعة وغيرها.
وعلمت ''الخبر'' من مصادر أخرى بأن بادي سيكلف الوجه التلفزيوني '' إيمان'' بتنشيط الحصة. أما هو فأكد أنه سيفتح البلاطو لكل الناشطين في مجال الفكاهة في البلاد، بدءا من حميد عاشوري، كمال بوعكاز، صالح أوقروت، فريق بلا حدود، وفريق ''أعصاب وأوتار''.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
''المفيد'' تعوض ''الفهامة'' على نفس الخطى الفكاهية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبارعامة-
انتقل الى: