مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
» [ شرح ] : كتاب الطبخ الشامل من اعداد الطعام الى اعداد المائده
الأربعاء 07 يونيو 2017, 11:02 من طرف HOUWIROU

» مستغانم....فتح 10 شواطئ جديدة و إضافة 4 مخيمات
الأربعاء 07 يونيو 2017, 04:59 من طرف المدير

» ترامواي مستغانم...فسخ العقد مع الشركة الإسبانية و التفاوض جار مع المؤسسة التركية «ماركازي»
الأربعاء 07 يونيو 2017, 04:55 من طرف المدير

» صدور المرسوم التـنفـيذي رقــم 137 - 17 المعـدّل ويتـمّم المرسوم الـتنـفيذي رقم 224 - 03المحـدد تسـعيرات خدمات المراقبة التقنيـة للسيـارات
السبت 03 يونيو 2017, 04:59 من طرف النقل

» الزاوية السنوسية
الأحد 28 مايو 2017, 00:34 من طرف بنت برقة

» مستغانم.. جوهرة البحر الأبيض المتوسط
الأحد 28 مايو 2017, 00:32 من طرف بنت برقة

» جمعية اصدقاء النخيل والواحات
الأحد 28 مايو 2017, 00:21 من طرف بنت برقة

»  تمديد ساعات خدمة الحافلات بمدينة مستغانم إلى ما بعد الواحدة صباحا خلال شهر رمضان الفضيل
السبت 27 مايو 2017, 17:21 من طرف المدير

» رمضانكم كريم وصيامكم مقبول
السبت 27 مايو 2017, 04:10 من طرف فاروق

إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 كلاب ضالة تفترس تلميذة بقسنطينة وتدخلها الإنعاش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار
avatar

عدد الرسائل : 7764
العمر : 46
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16818
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: كلاب ضالة تفترس تلميذة بقسنطينة وتدخلها الإنعاش   الجمعة 03 ديسمبر 2010, 07:38



ترقد بقسم الاستعجالات في المستشفى الجامعي بقسنطينة، صبية في سن العاشرة، تعرضت، أول أمس، لهجوم من 15 كلبا، بينما كانت عائدة إلى بيتها بعد أن اصطحبت شقيقها الصغير، الذي يدرس في السنة الثانية ابتدائي.

حيث فاجأتها الكلاب في منطقة بلحاج بعين الباي على مقربة من منزلها، وحاولت البريئة يائسة الدفاع عن نفسها باستعمال مظلتها، ولكن الكلاب عاثت نهشا في جسدها، حيث تعرضت إلى إصابات خطيرة على مستوى الرأس والرقبة والأعضاء والجذع، ولولا تدخل أحد المارة الذي نجا هو أيضا من الكلاب التي هاجمته لهلكت الصبية.. والد الصبية الذي اتصلت به الشروق اليومي، قال إنه أخطر مصالح الدرك الوطني التي طلبت منه تقديم شكوى ضد أصحاب الكلاب لأجل متابعتهم، بينما سبق لمواطنين وأن تابعوا مصالح البلدية المتسبب الأول في تكاثر الكلاب المتشردة، بشكل منع صلاة الصبح في كثير من الأحياء بقسنطينة.

الطفلة البريئة المسماة "وئام م" كان من المفروض أن تذهب إلى المدرسة على الساعة العاشرة، ولكن للأسف نُقلت إلى عيادة خاصة، ولكن المطالب المالية للعيادة حوّلتها إلى المستشفى، حيث مازالت حالتها لحد الآن في منتهى الخطورة، بعد ليلة قضتها في غرفة الإنعاش..

عمر بن الخطاب رضي الله عنه، خشي أن تعثر بغلة في العراق فيحاسبه الله على الطريق التي لم يصلحها، وبريئة تنهشها الكلاب أمام الملأ، فأين المسؤولون!؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار
avatar

عدد الرسائل : 7764
العمر : 46
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16818
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: كلاب ضالة تفترس تلميذة بقسنطينة وتدخلها الإنعاش   الأحد 05 ديسمبر 2010, 06:56



ماذا تريدون مني؟ لمذا تصوروني؟ أريد أن أجري الامتحان أطلبوا من معلمتي تأخير الامتحان"



" .. بهذه الدهشة استقبلتنا البريئة وئام مسلم صاحبة العشر سنوات وهي راقدة في قسم الاستعجالات بالمستشفى الجامعي بن باديس بقسنطينة، حيث ازدحم البسطاء لأجل رؤية البريئة بعد أن قرأوا مأساتها في نسخة الجمعة من الشروق اليومي .. لقد كانت حالتها أصعب من كل وصف ووجدنا صعوبة في التقاط صور يمكن للقارئ أن يستوعبها بسبب تمزق جسدها في كل أنحائه إلى درجة أن قطعا كبيرة من جلدها ولحمها نُهشت كليا، والد الضحية قال إن حالة ابنته صعبة ووصفها بالخطيرة جدا .. وئام بصعوبة راحت تروي حكايتها مع الكلاب بين أنين ودموع وتمتمات لم نفهمها .." هذه ليست المرة الأولى التي تهاجمني الكلاب، منذ أيام نجوت من هجوم كاسح وأنا متجهة إلى المدرسة كما نجت زميلاتي، لكن هذه المرة كنت وحيدة حيث أوصلت أخي الصغير الذي لا يزيد سنه عن السبع سنوات وكنت عائدة إلى البيت لأستعد للامتحان الذي كان موعده في العاشرة صباحا يوم الأربعاء ولكن فجأة أحاطت بي الكلاب من كل جهة، حيث عددها فاق 12 ربما 15 كلبا، قاومتها بمطاريتي الصغيرة حتى انكسرت بين يدي لأجدني أسقط أرضا، كانوا ينهشون كامل جسدي خاصة على مستوى الرقبة والرأس .. الضمادات المحيطة برأسها أخفت الكثير من الجروح العميقة، ولكن الأطباء والممرضين المشرفين على حالتها أكدوا أنهم لم يروا في حياتهم نهشا لجسد مثل حالة وئام التي ألزمتها العناية الطبية المركزة البقاء في حالة استلقاء لمدة قد تقارب الشهر كاملا .. أما والد وئام فتحدث عن حالته الاجتماعية الصعبة خاصة أن عمليات التجميل تحتاج إلى مبالغ جمة، فقد قدم إلى قسنطينة منذ بضعة أشهر من بلدية عين فكرون لأجل العمل كحارس لأملاك الناس، ليصطدم بهذه المأساة التي أقعدت ابنته الكبرى من كلاب استقدمها أصحاب الفيلات لحراسة ممتلكاتهم فنهشت أبناء الفقراء.. ما وقفنا عليه أن لا أحد من المسؤولين الكبار أو الصغار ولا أحد من الجمعيات زار الصغيرة التي وجدت تعاطفا من البسطاء وذاك أضعف الإيمان.. ونحن نغادر المستشفى عادت الطفلة وئام مرة أخرى إلى قسم الجراحة من أجل عملية‭ ‬جراحية‭ ‬أخرى‭ ‬على‭ ‬مستوى‭ ‬رأسها،‭ ‬وسط‭ ‬طوفان‭ ‬من‭ ‬دموع‭ ‬أهلها‭ ‬وخاصة‭ ‬شقيقها‭ ‬الصغير‭ ‬الذي‭ ‬كان‭ ‬يبكي‭ ‬بحرقة‭ ‬لأنه‭ ‬لم‭ ‬يرها‭ ‬منذ‭ ‬أن‭ ‬أوصلته‭ ‬إلى‭ ‬المدرسة‭ ‬صباح‭ ‬الأربعاء‭ ‬الأسود‭.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلاب ضالة تفترس تلميذة بقسنطينة وتدخلها الإنعاش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبارعامة-
انتقل الى: