مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 جرحى وموقوفون في محاولة تهريب سجين من مستشفى مستغانم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
مؤسس المنتديات
مؤسس المنتديات


عدد الرسائل : 4066
نقاط : 5466
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: جرحى وموقوفون في محاولة تهريب سجين من مستشفى مستغانم   السبت 20 نوفمبر 2010, 06:46

أفشلت مصالح الأمن الولائي لمستغانم، ليلة أول أمس، محاولة تهريب سجين من مستشفى ''شي غيفارة'' بحي تيجديت الشعبي. وتأتي هذه الحادثة بعد حوالي 10 أيام من وقوع حالتين مماثلتين بولايتي تبسة وأم البواقي، تتمثلان في اقتحام مؤسسات استشفائية والاعتداء على عناصر وأعوان الأمن باستعمال أسلحة، من أجل تسهيل عملية تهريب مجرمين.
العملية تمت في حدود الساعة الحادية عشرة من ليلة الخميس إلى الجمعة، عندما تقدم أشخاص مجهولو العدد والهوية إلى مصلحة الاستعجالات لمستشفى شي غيفارة الواقع بالحي الشعبي تيجديت بمدينة مستغانم، ساعة تواجد سجين يعاني من مرض، قد يكون مزمنا، حسب مصدرنا، وهو الذي تم نقله في تلك الليلة، من مؤسسة إعادة التربية بسيدي عثمان للعلاج. وطلب هؤلاء الأشخاص الذين دخلوا إلى مصلحة الاستعجالات زيارة السجين المريض، الذي كان تحت حراسة أمنية كما يتطلب الأمر في نفس هذه الحالات.
وقد استطاع هؤلاء المجهولون أن يقتحموا بالقوة الجناح الذي كان فيه السجين المريض، لتتحول الزيارة إلى مشهد آخر عندما قاموا بمهاجمة رجال الأمن بأسلحة بيضاء ''سيوف''، وحاولوا فك قيود السجين وتهريبه، ما تطلب إطلاق عيارات نارية من طرف رجال الأمن بعد الشعور بالخطر وفي حالة دفاع عن النفس ولمنع المعتدين من تهريب السجين، وهي العملية التي نتج عنها جرح أحد المعتدين ومواطن كان متواجدا أثناء الحادثة بمصلحة الاستعجالات، لتعلن مصالح الأمن حالة الاستنفار، وتطوّق المستشفى وتتمكن من توقيف المعتدين وعددهم أربعة، حسب مصدرنا.
وقد أثارت الحادثة الهلع في حي تيجديت، حيث سمح سكانها الطلقات النارية والصخب الذي صاحب عملية المحاصرة والقبض على المعتدين.
ولم تفصح مصادرنا عن هوية المحبوس، ونوعية الجريمة التي ارتكبها والتي يوجد بسببها رهن الحبس، كما استبعدت ذات المصادر أن يكون للعملية علاقة بالعمل الإرهابي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mostaghanem.com
المحترف
مشرف منتدى أخبار و تاريخ مستغانم
مشرف منتدى أخبار و تاريخ  مستغانم


عدد الرسائل : 1484
نقاط : 2729
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: جرحى وموقوفون في محاولة تهريب سجين من مستشفى مستغانم   الجمعة 03 ديسمبر 2010, 15:55

للاسف رغم نقل هذا الخبر بالجرائد و إذاعة مستغانم , فإن قضية السجين المريض ليست له أية علاقة مع اطلاق النار و قد تمت محاكمة الشرطي الذي أطلق النار على سكير حاول الدخول إلى المستشفى لقضية أخرى فاختلط الحابل بالنابل و حاول الشرطي الخلط بين المسجون الذي توفي و الذي ليست له أية علاقة مع من أطلق النار عليهم و هو سكير و أخوه و كذلك مريض جاء ليتداوى , لذا فعلى الصحافة اعادة نشر الحقيقة و فق المعطيات الجديدة لأنه و بكل صراحة صنعوا هالة اعلامية بمستغانم و لم يتحققوا من نشر الخبر.

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جرحى وموقوفون في محاولة تهريب سجين من مستشفى مستغانم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى ولاية مستغانم :: أخبار مستغانم ونواحيها-
انتقل الى: