مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 وزارة التربية تفرج عن مسابقات التوظيف بعدد من الولايات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هواري عزالدين
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 152
البلد :
نقاط : 380
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/07/2010

مُساهمةموضوع: وزارة التربية تفرج عن مسابقات التوظيف بعدد من الولايات   الإثنين 11 أكتوبر 2010, 20:25

مشاركة ممثلي الوظيف العمومي في العملية سمح بالإفراج السريع عن النتائج : وزارة التربية تفرج عن مسابقات التوظيف بعدد من الولايات



أفرجت مديريات التربية عبر بعض الولايات عن نتائج المسابقات الخاصة بالأساتذة التي تم إجراؤها بتاريخ 20 سبتمبر الفارط في حين من المقرر أن يتم الإفراج عن النتائج في الولايات في غضون هذا الأسبوع. وفيما يخص الولايات المعنية بالنتائج التي تم تعليقها على مستوى مديريات التربية، ذكرت مصادرنا أن المترشحين اطلعوا على نتائج المسابقات بكل من ولايات تيزي وزو وكذا ولاية بومرداس وهو الشأن بالنسبة لولاية عنابة، في حين اكتفت ولاية قسنطينة حسب المصادر ذاتها، بالإعلان عن النتائج الخاصة بأساتذة التعليم الابتدائي.

وذكرت مصادرنا أن الإفراج عن النتائج تم هذه السنة في أقل من شهر بالرغم من أنه كان في العادة يستغرق عدة أشهر بسبب التحقيقات التي تباشرها مديرية الوظيف العمومي وهو ما حدث العام الماضي إذ تم الإعلان عن النتائج في شهر ماي بالرغم من أن إجراء المسابقات كان خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر، أي أن عملية الإفراج عن النتائج استغرقت مدة ستة أشهر كاملة.
وبررت مصادرنا الإفراج السريع عن قائمة الناجحين في المسابقات هذا العام، بمشاركة ممثل الوظيف العمومي في سير المسابقات من أولها إلى آخرها.
ومكن حضور ممثل الوظيف العمومي في كل هذه العمليات من تفادي التحقيقات التي كانت تتم على مستوى هيئة جمال خرشي والتي كانت تستغرق وقتا طويلا يحول دون التحاق المترشحين الفائزين في المسابقات بمناصبهم في الآجال المحددة. من جهة أخرى، من المقرر أن يتم إجراء مسابقات التوظيف الخاصة بمدراء ومفتشي الأطوار الثلاثة ومفتشي التربية بتاريخ 16 و17 أكتوبر الجاري، في حين تم تحديد تاريخ 25 أكتوبر لإجراء المسابقات الخاصة بمفتشي الطور الثالث والمقتصدين ونواب المقتصدين.
وتوقعت مصادرنا أن يتم الإعلان عن نتائج هذه المسابقات في شهر نوفمبر المقبل.
من جهة أخرى، ذكرت مصادرنا أن عدد الملفات المودعة لمسابقات التوظيف في قطاع التربية الوطنية عبر مختلف مديريات التربية بلغ حوالي 120 ألف ملف، تخص جميع المسابقات التي تضم مسابقات الأساتذة والإداريين بقطاع التربية لسد العجز وتغطية المناصب المالية الشاغرة في القطاع، علما أن عدد الملفات المودعة للترشح لمسابقات الطور الثانوي حسب مصادرنا بلغت 14500 ملف.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وزارة التربية تفرج عن مسابقات التوظيف بعدد من الولايات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبارعامة-
انتقل الى: