مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 أخبار متفرقة هدفها واحد....تكالب الأمم على قصعة الأمة الاسلامية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار


عدد الرسائل : 7760
العمر : 45
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16806
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: أخبار متفرقة هدفها واحد....تكالب الأمم على قصعة الأمة الاسلامية    الجمعة 03 سبتمبر 2010, 04:41



اكتشف مواطن اشترى وشاحا لزوجته من أحد أسواق ولاية سطيف بأن الهدية التي قدمها لزوجته لم تكن سوى وشاح للتبشير بالدين المسيحي



أطلق حزب اليمين المتطرف في النمسا لعبة إلكترونية معادية للإسلام تحسبا للانتخابات المحلية المقررة في السادس والعشرين من الشهر الجاري أيضا.
يقوم مبدأ اللعبة على تدمير أكبر عدد ممكن من مآذن المساجد وأيضا قتل أئمة بالزي التركي، يظهرون على شاشة الكمبيوتر بخلفية لمدينة ''غراز'' النمساوية. وفي نهاية اللعبة التي تدوم خمسين ثانية يقرأ اللاعب رسالة مفادها أنه يساهم في منع بناء مآذن في هذه المدينة المسيحية.
يحدث هذا في وقت طلب حزب الحرية، أكبر الأحزاب اليمينية في النمسا، إجراء استفتاء حول إقامة منارات ومآذن المساجد، وارتداء الحجاب والنقاب الإسلامي. ويسعى الحزب، برأي مراقبين، إلى الضغط على الحكومة والتأثير في قراراتها وسياساتها.
وتعتبر هذه الدعوة الأولى من نوعها لاستفتاء كهذا في النمسا منذ الحرب العالمية الثانية، رغم أن بعض الأقاليم أجرت استفتاءات شبيهة. ويبلغ عدد الناخبين في منطقة فيينا، التي تعتبر القلب السياسي والمالي للنمسا، قرابة 2,1 مليون ناخب. والملاحظ أن شوكة اليمين اشتدت في الآونة الأخيرة في عدد من البلدان الأوروبية، حيث ضاعف حزب خيرت فيلدر المناهض للإسلام من عدد مقاعده النيابية في البرلمان الهولندي. وسبق أن صوت الناخبون السويسريون لصالح حظر بناء منارات ومآذن المساجد.

الأمم المتحدة مصممة على تقسيم السودان.

دشنت الأمم المتحدة أول مكتب ميداني في جنوب السودان، تمهيدا للاستفتاء على استقلاله عن شمال البلاد المزمع إجراؤه في التاسع من جانفي. وأكد مسؤول أممي أن الاستفتاء ''حقيقة مؤكدة''. ونقلت وكالة أسوشيتد برس أن الأمم المتحدة بصدد فتح مكاتب في جميع مقاطعات الجنوب البالغ عددها ,79 ويتعذر الوصول إلى بعضها إلا عبر المروحيات بسبب العنف أو الأمطار الغزيرة.
وهناك العشرات من المكاتب قيد الإنشاء؛ حيث تعد الأسلاك الشائكة والأنوار والخيام البيضاء والصهاريج من معالم هذه القواعد الانتخابية التي تقام بوتيرة متسارعة مع اقتراب التصويت.
غير أن ثمة مخاوف من إرجاء الاستفتاء، لا سيما أن الاستعدادات الخاصة بتسجيل الناخبين لم تبدأ بعد بسبب الأزمة السياسية القائمة بين المسؤولين في الجنوب والشمال.
وقال المسؤول الأممي في جنوب السودان ديفد غريسلي، في حفل افتتاح المكتب الأول في مقاطعة موندري ''إن الاستفتاء حقيقي''.
وأضاف: ''من الواضح أن ثمة العديد من القرارات التي ما زالت عالقة''. لكنه أشار إلى ضرورة المضي قدما في الاستعدادات.
ويتمثل دور الأمم المتحدة في الاستفتاء في دعم المسؤولين على مستوى المقاطعات. وهو ما رآه غريسلي مؤشرا على الانخراط الكبير الذي تقوم به الأمم المتحدة بناءً على طلب القادة السودانيين.
وقد حث مسؤولون محليون وسلطات حكومية من جوبا، عاصمة الجنوب، المواطنين، خلال تدشين أول مكتب أممي، على دعم عمل الأمم المتحدة لإجراء الاستفتاء بشكل سلمي وفي الوقت المحدد.
يذكر أن المسؤولين في جنوب السودان وشماله لم يتوصلوا حتى الآن إلى اتفاق بشأن الحدود وتقسيم الموارد الأساسية مثل الثروة النفطية التي يوجد معظمها في الجنوب.
وكانت الأمم المتحدة قد ساعدت في نقل صناديق الانتخابات العامة، التي جرت في أفريل الماضي، إلى المناطق الجنوبية عبر المروحيات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المسلم
عضو خبير
عضو خبير


عدد الرسائل : 687
العمر : 35
الموقع : بورسعيد
البلد :
نقاط : 1007
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 01/07/2010

مُساهمةموضوع: رد   الجمعة 03 سبتمبر 2010, 06:57

وخد دى كمان يا عم الفاروق
مباحث امن الدوله المصريه تصادر من اربع ايام سفينه قادمه من اسرائيل يملكها ابن مطران كنائس مدينتى بورسعيد تحمل اسلحه ومتفجرات للكنيسه ووزاره الداخليه تفشل فى استصدار قرار بتفتيش الكنائس فى مصر للبحث عن الاسلحه الموجوده فى الكنائس المصريه يترى السلاح ده لميييييييييييييييييييين اكيد لينا طبعا ولا ايييييييييييييييييييييييييييييه رايك انت يا عمنا يا كبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أخبار متفرقة هدفها واحد....تكالب الأمم على قصعة الأمة الاسلامية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبارعامة-
انتقل الى: