مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
»  حكم عجيبة في آية كريمة * .
الأربعاء 18 أكتوبر 2017, 09:23 من طرف abou khaled

» لغز صلاة الثلث الأخير من الليل
الثلاثاء 17 أكتوبر 2017, 09:34 من طرف abou khaled

»  ماذا تفعل ملعقة عسل يوميا في جسمك؟
الأحد 15 أكتوبر 2017, 06:32 من طرف المدير

» اذكي واجرأ طفل يصطاد الثعابين بطريقه غريبه لو لم يتم تصويرها لما صدقها احد
السبت 14 أكتوبر 2017, 22:28 من طرف العاب سوبر

» دع الحياة تسير كما خلقها الرحمن
الجمعة 13 أكتوبر 2017, 09:37 من طرف abou khaled

» الوقت عند السلف الصالح
الخميس 12 أكتوبر 2017, 11:56 من طرف abou khaled

» فضل خدمة الناس وتفريج كرباتهم*
الأربعاء 11 أكتوبر 2017, 09:41 من طرف abou khaled

» دخل طفل بعمر الـ5 سنوات
الإثنين 09 أكتوبر 2017, 10:41 من طرف abou khaled

» صدور مــرســومان تــنــفـيــذيان رقــما254- 17و 255-17 المعدلان لمراسيم المراقبة التقنية
الأحد 08 أكتوبر 2017, 21:42 من طرف النقل

إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 الحكومة ذهبت بنورها؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار
avatar

عدد الرسائل : 7765
العمر : 46
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16817
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: الحكومة ذهبت بنورها؟!   الثلاثاء 20 يوليو 2010, 07:13

تساءل الناس: هل هناك علاقة بين الانقطاعات الكهربائية المتكررة وذهاب الوزراء في عطلة؟! والتساؤل قد يبدو سخيفا، لكن عدم وجود نشاط حكومي للوزراء في التلفزة بسبب العطلة يجعل سونلغاز في مأمن من اتهامها بالتقصير والتشويش على العمل الحكومي من خلال منع مشاهدة الأنشطة الوزارية من الوصول إلى بيوت المواطنين!

والحمد لله أن الرئيس بوتفليقة قد أقر عطلة الوزراء قبل أن يحل علينا شهر رمضان وإلا كنا سنصوم في ظلام دامس! ونتسحر أيضا في ظلام دامس! لأن الحكومة ذهبت بنورها إلى العطلة!
الأكيد أن الكهرباء ستعود إلى المواطنين بصورة طبيعية عندما يعود الوزراء من العطلة، لأن الرئيس بوتفليقة سيصوم في رمضان ويسهر مع الوزراء حول ملفات ما دأب على تسميته بجلسات رمضان! وأشيع عنها إعلاميا أنها تشبه جلسات الصراط المستقيم!
مع انقطاع الكهرباء عن المواطنين في العديد من المناطق ولساعات كل يوم يعرف المواطن كيف أن الضوء يذهب عندما يذهب الوزراء من كراسيهم! فالوزراء هم ضوء البلاد، ومن لا يرى ذلك فهو أعمى وأضل سبيلا!

لا تسألوا: لماذا بلادنا تصدر الطاقة وهي تعيش في الظلام؟ لأن وزراءنا وحكومتنا تطبق محتوى الآية الكريمة "ويؤثرون على أنفسهم ولو كان بهم خصاصة"!
وماعليهش.. هذا العام نأكل دلاع بن عيسى سخون! ونشرب ماء سلال حميم! ونصلي التراويح وراء غلام الله على ضوء الشموع!

والجزائريون يستحقون كل هذا وأكثـر! فمن قال لهم تحرشوا بسوناطراك وسونالغاز وقولوا إن فيهما عمليات فساد؟! ألا يعلمون بالمثل الذي يقول: من يقول كليمة عليه أن يستعد للمبيت في الظليمة؟!
ومثلما بحث الجزائريون عن حل مشكلة الماء باللجوء إلى التخزين في الصهاريج، عليهم أن يلجأوا أيضا إلى حل مشكلة الكهرباء باللجوء إلى المولدات الخاصة، تماما مثلما كان الحال في بيروت الحرب الأهلية وفي بغداد المحررة من الأمريكان!

سعد بوعقبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحكومة ذهبت بنورها؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: تقارير وطنية-
انتقل الى: