مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار
عدد الرسائل : 7765
العمر : 46
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16817
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

سطيف شيخ طاعن في السن يتصدى لمحاولة تدنيس المصاحف داخل مسجد

في الجمعة 09 يوليو 2010, 06:59
تمكن، زوال أمس، شيخ طاعن في السن من إفشال محاولة لتدنيس المصاحف بمسجد عبد الحميد بن باديس بمدينة العلمة ولاية سطيف، قام بها شابان كانا حاملين لكيس به الفضلات البشرية.
الشيخ، وبمجرد رؤيته للشابين المشبوهين، نهض من قيلولته وراح يصرخ طالبا النجدة من قائمي المسجد للقبض عليهما، إلا أن الشابين رميا الكيس وفرا هاربين إلى وجهة مجهولة.
وقد حضر عناصر الأمن الوطني بقوة إلى المسجد للتحري، حيث اكتشفوا أن ''المجرمين'' أخذا القاذورات من بيت الوضوء بالمسجد ووضعاها في الكيس لتنفيذ جريمتهم، كما أكد لهم الشيخ الطاعن في السن أن سنهما يتجاوز 25 سنة، وبأنه لم يرهما من قبل في المسجد.
وحسب مصادر أمنية، فإن الشرطة المحلية متأكدة بأن هذه الأعمال المشينة لجميع الديانات السماوية وليس الدين الإسلامي فقط ليست عملا فرديا، وإنما تقوم به جهة خفية تستغل الكثير من الشبان للقيام بمثل هذه الممارسات، ومن ثم تحقيق أهدافها الخفية.
ومباشرة بعد هذا الحادث، قررت الشرطة التكثيف من تحرياتها للوصول لهؤلاء المجرمين، لاسيما وأن هذه المحاولة الجديدة هي الأولى من مجموع أكثر من 15 عملية ومحاولة عرفتها مدينة العلمة في السنتين الأخيرتين تحدث في النهار، حيث أن جميع العمليات السابقة نفذها المجرمون قبل صلاة الفجر أو بعده بقليل.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى