مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 أردني يدعو أردوغان لحفل زفافه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحترف
مشرف منتدى أخبار و تاريخ مستغانم
مشرف منتدى أخبار و تاريخ  مستغانم


عدد الرسائل : 1484
نقاط : 2729
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

مُساهمةموضوع: أردني يدعو أردوغان لحفل زفافه   الأحد 13 يونيو 2010, 05:44


نمودج دعوة الزفاف عليها صورة أردوغان و أسطول الحرية


قرر شاب أردني مقبل على الزواج وضع صورة رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان وأسطول الحرية على بطاقة دعوة الزفاف،و يستعد للسفر شخصيا غلى تركيا لدعوة رئيس الحكومة التركية إلى تشريفه بحضور زفافه.
و حملت بطاقة دعوة حضور حفل الزفاف صورة لرجب طيب اردوغان وتصميما لقافلة أسطول الحرية التي تعرضت لهجوم إسرائيلي أثناء محاولتها كسر الحصار المفروض على قطاع غزة.
وطرزت البطاقة بعبارة تقول : (نحبك يا أردوغان) وكتبت باللغتين التركية والعربية. .
وتأتي خطوة العريس الأردني عبد الرحمن أبو سنينه وهو صحفي يعمل في مؤسسة الحقيقة للإعلام، تعبيرا عن تقديره للمواقف التركية إزاء قضايا الأمة العربية وخاصة القضية الفلسطينية.
كما ينوي العريس القيام زيارة إلى السفارة التركية لتوجيه دعوة رسميه لرئيس الوزراء التركي أردوغان لحضور حفل زفافه الذي سيقام في الرابع والعشرين من الشهر الجاري،و إذا اقتضى الأمر يسافر إلى أنقرة لمنح الدعوة لاردوغان في مقر رئاسة الحكومة التركية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gramo
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور


عدد الرسائل : 2363
البلد :
نقاط : 4394
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 19/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: أردني يدعو أردوغان لحفل زفافه   الأحد 13 يونيو 2010, 07:51

لا اعتقد ان الرئيس الوزراء التركي السيد اردوغان سيحضر الى زفافه هذا امر غير بدهي
بل الرئيس مهتم بشؤون كل الأمة العربة و الإسلامية و هو يمتصه الغضب على الوضع الذى وصلنا اليه جميعا اعتقد انه ينتظر دعوة من الحكام العرب لتوحيد الكلمة.
و المثل يقول "تعيش يوم ديك (صردوك) احسن من مئة سنة دجاجة" او "غير حنحن للدنات"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أردني يدعو أردوغان لحفل زفافه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبارعامة-
انتقل الى: