مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
» ماذا يحدث لوالديك عند زيارة قبرهما؟
اليوم في 10:44 من طرف abou khaled

» من أجمل ماقرأت اليوم
الأربعاء 17 يناير 2018, 18:47 من طرف abou khaled

» رجل كبير في السنيتحدث عن امنياته في الحياةفيقول :::
الأربعاء 17 يناير 2018, 11:00 من طرف abou khaled

» سر في ركابهم .....تلحق بهم
الثلاثاء 16 يناير 2018, 19:47 من طرف abou khaled

» سقط رجل في بئر
الإثنين 15 يناير 2018, 11:26 من طرف abou khaled

» ثلاثة أعمال ليس لها موازين يوم القيامة لعظمتها
السبت 13 يناير 2018, 19:37 من طرف abou khaled

» تزوج ووضع فے احلامه امرأه بيضاء تسر الناظرين
الجمعة 12 يناير 2018, 10:57 من طرف abou khaled

» مرض صامت ،، *فاحذروه
الخميس 11 يناير 2018, 19:25 من طرف abou khaled

» روﻱ ﺃﻥ ﻋﻤﺮ ﺍﻓﺘﻘﺪ ﺭﺟﻼ ﻣﻦ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﺸﺎﻡ
الأربعاء 10 يناير 2018, 18:36 من طرف abou khaled

إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 طلب منكم الدعاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
gramo
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور


عدد الرسائل : 2386
البلد :
نقاط : 4447
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 19/03/2009

مُساهمةموضوع: طلب منكم الدعاء   السبت 29 مايو 2010, 20:03

لا تنسونا بدعائكم "السلامة" في سفرنا الى بلادنا الحبيبة و عين تادلس الغالية لقضاء العطلة الصيفية هناك خلال رحلتنا من بلجيكا في الأسابيع القليلة.
شكرا و تحياتي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العجيسي
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور


عدد الرسائل : 1595
البلد :
نقاط : 1727
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 11/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: طلب منكم الدعاء   الأحد 30 مايو 2010, 12:33

gramo كتب:
لا تنسونا بدعائكم "السلامة" في سفرنا الى بلادنا الحبيبة و عين تادلس الغالية لقضاء العطلة الصيفية هناك خلال رحلتنا من بلجيكا في الأسابيع القليلة.
شكرا و تحياتي للجميع


ربما تغيير اسم المنتدى هو من دفع بك بالفعل الى البحث عن مدينة اختفت فجأة :cheers:

طريق السلامة يا سيدي قراموا ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحترف
مشرف منتدى أخبار و تاريخ مستغانم
مشرف منتدى أخبار و تاريخ  مستغانم
avatar

عدد الرسائل : 1492
نقاط : 2751
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: طلب منكم الدعاء   الأحد 30 مايو 2010, 14:09

"استودع الله دينك وأمانتك وخواتيم أعمالك".
ـ "زودك الله التقوى، وغفر ذنبك، ويسر لك الخير حيث كنت
".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gramo
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور


عدد الرسائل : 2386
البلد :
نقاط : 4447
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 19/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: طلب منكم الدعاء   الأحد 30 مايو 2010, 18:58

اشكركما على الدعاء و الأخ العجيسي اراد ان يفتح النقاش على مصرعين حول "عين تادلس" من هذه النافذة كذلك "الدعاء" و الله و الحق اقوله انا احب مستغانم و احب الجزائر من شرقها الى غربها و من شمالها الى جنوبها و لكن حبي "لعين تادلس و دواري" اشد و المثل يقول "كل خنفوس عند امُ غزال" و اذا اردت ان تختبر نفسك ببلدك او مدينتك او قريتك او دوارك فعندما تكون بعيدا لأن عندما نكون بداخل الشيء لا نستطيع معرفة كليته و اذا ابدتعدنا عنه نستطيع رسمه كما هو هذه رأيتي لمعرفة عين تادلس و نحن لا نستغنى عن الولاية "مستغانم" ولكن ان نسمي الأشياء باسمائها فمستغانم لها اهلها و تامنغاست لها كذلك و هذه هي الجزائر الشامخة و الجزء زائد الجزء يساويان الكل كي تتم المعادلة و لا نستطيع ان نحصر الكل من جزء واحد.
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طلب منكم الدعاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: المنتدى العام :: منتدى الأعضاء-
انتقل الى: