مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 وزير مغربي يخلص ابنهُ من جماهير غاضبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحترف
مشرف منتدى أخبار و تاريخ مستغانم
مشرف منتدى أخبار و تاريخ  مستغانم


عدد الرسائل : 1484
نقاط : 2729
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

مُساهمةموضوع: وزير مغربي يخلص ابنهُ من جماهير غاضبة   الإثنين 24 مايو 2010, 21:00


وزير الإتصال المغربي خالد الناصري


انقضت جماهير مغربية غاضبة على هشام الناصري نجل خالد الناصري وزير الإتصال في الحكومة المغربية والناطق الرسمي باسمها،بعد أن اعتدى بآلة حادة على طبيب مغربي في الشارع و أمام البرلمان المغربي دون وجه حق،وحينما هم المارة بتخليص الضحية من بين يدي ابن الوزير المغربي،صرخ في وجههم أنه ابن وزير.
وتطورت الحادثة إلى سب وشتم بين ابن الوزير والمارة الغاضبين،قبل أن تنقض عليه جماهير غاضبة،بعدما حاول الفرار من عين المكان،تاركا المواطن الضحية ينزف دما في أهم شوارع العاصمة المغربية الرباط،وعلى بعد خمسة أمتار من أمام مبنى مجلس النواب المغربي.
الجماهير الغاضبة حاصرت ابن الناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية،ومنعته من الهروب إلى غاية قدوم الشرطة لاعتقاله و عرضه أمام القضاء ليقول كلمته فيه.
ومن حسن حظ ابن الوزير المغربي وجود فرد من الشرطة المغربية عادة ما يرابط أمام بوابة البرلمان المغربي الرئيسية في شارع محمد الخامس المقابل لمقهى “باليما” الشهير،حيث تدخل الشرطي المذكور أولا لتخليصه من أيدي الجماهير الغاضبة وتانيا لوضع الأصفاد في يديه،وربطها بشبابيك واجهة البرلمان حتى لا يتمكن من الفرار،على الأقل إلى حين قدوم سيارة الشرطة.
غير أن الأمور سرعان ما أخذت منحا آخر حينما حضر إلى عين المكان وعلى وجه السرعة والده خالد الناصري،وزير الإتصال المغربي والناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية والقيادي في حزب التقدم و الإشتراكية،عبر سيارته الوزارية الفاخرة،حيث قال شهود عيان ل”الدولية” إن الوزير المغربي قام بتخليص ابنه من الشرطة أمام أعين الحماهير التي صدمت لما جرى.
وشوهد الوزير المغربي كما أظهرت صور التقطها أحد الهواة بكاميرا هاتفه المحمول،شوهد وهو يركض نحو سيارته الحكومية،تحت استهجان وصفير الحماهير المغربية،كما أظهرت الصور الملتقطة أيضا أن السيد خالد الناصري تعرض لوابل من السب والشتم من الغاضبين لضربه عرض الحائط كل المساطير القانونية المعمول بها في مثل هذه الحوادث،ولم يكلف نفسه حتى الإعتذار للطبيب المغربي الذي اعتدى عليه ابنه بآلة حادة في رأسه.
وبدأت فصول القصة حينما وقع احتكاك بين سائقي سيارتين في شارع محمد الخامس وسط العاصمة المغربية الرياط،وتحديدا أمام مقر البرلمان المغربي عند الساعة الحادية عشرة ليلا بالتوقيت المحلي،فأوقف ابن الوزير المغربي السائق التاني بسيارته و أنزله منها بالقوة، السائق لم يكن سوى مواطن عادي يعمل طبيبا في مستشفى حكومي مغربي وشرع في سبه وشتمه.
وحينما تمسك الطبيب المغربي في الدفاع عن نفسه في مواجهة سب ابن الوزير الجارج له والمخل بالحياء،ركض ابن المسؤول الحكومي المغربي نحو سيارته و أخرج آلة حادة ضرب بها خصمه على رأسه،تاركا إياه ينزف وسط بركة من الدماء،قبل أن تتدخل الجماهير الغاضبة لمحاصرته و منعه من الهرب.
و سمع شهود عيان الوزير المغربي يصرخ في وجه الشرطي مهددا إياه بقطع رزقه إن لم يطلق سراح ابنه.
و يشغل خالد الناصري منصب وزير الإتصال والناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية منذ 2007، وذلك بالإضافة إلى عضوية مجلس إدارة مؤسسة الثقافات الثلاث، والديوان السياسي في حزب التقدم والإشتراكية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وزير مغربي يخلص ابنهُ من جماهير غاضبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبارعامة-
انتقل الى: