مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 إصابة عباس بعد انزلاقه في غرفة نومه بتونس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
مؤسس المنتديات
مؤسس المنتديات


عدد الرسائل : 4066
نقاط : 5466
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: إصابة عباس بعد انزلاقه في غرفة نومه بتونس   الجمعة 19 مارس 2010, 21:36

إصابة عباس بعد انزلاقه في غرفة نومه بتونس




ذكرت مصادر الرئاسة الفلسطينية اليوم الجمعة أن الرئيس المنتهية ولايته محمود عباس سيدخل في حالة من الراحة لمدة أسبوع عقب إصابته برضوض إثر انزلاقه أثناء زيارة كان يقوم بها إلى تونس نهاية الأسبوع الماضي.
وقال نبيل أبو ردينة الناطق الرسمي باسم الرئاسة إن عباس البالغ من العمر 75 عامًا تعرض لحالة انزلاق داخل غرفة نومه، مما أدى إلى بعض الرضوض، الأمر الذي يحتاج إلى علاج طبيعي وراحة لعدة أيام.
وأضاف: "الرئيس عباس يتابع علاجه الآن في عمان مقر إقامته تحت إشراف الدكتور عبد الله البشير الذي أكد لنا أنه في صحة جيدة وأن حالته لا تدعو لأي قلق.
وأوضح مسئول فلسطيني أن الحادث وقع قبل أكثر من أسبوع خلال زيارة عباس الأخيرة لتونس لكن استمراره بالعمل دون علاج أتعبه إلى حد ما، ويخضع لعلاج في الأردن ووضعه مستقر وجيد.
وأردف المصدر أن عباس يتابع كل الأوضاع الفلسطينية الداخلية وكل الشئون السياسية واستقبل بعد انزلاقه الرئيس البرازيلي أول أمس في رام الله وسيستقبل المبعوث الأمريكي لعملية السلام جورج ميتشل الاثنين في عمان".
القدومي: عباس يحمل أجندة صهيو ـ أمريكية
وكان فاروق القدومي، رئيس الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية، قد هاجم غريمه محمود عباس قائلاً إنه يحمل أجندة صهيونية أمريكية، وإنه "اشترى" عددًا من قيادات حركة "فتح" التي يتزعمها بالمال.
وحمل القدومي بشدة على حركة "فتح" خلال ندوة عُقدت بالدوحة نشرت صحيفة "الشرق" القطرية مقتطفات منها الثلاثاء، وقال إنها أقصت نفسها عن الكثير من المبادئ والمرجعيات الأساسية، متهمًا عباس بأنه "اشترى قادتها بالمال".
ومضى القيادي البارز بحركة "فتح" الذي دأب على انتقاد سياسة عباس، ليتهم هذا الأخير بأنه يحمل أجندة "إسرائيلية" أمريكية، في إشارة إلى نهجه الرافض للمقاومة المسلحة ضد "إسرائيل" وتأييده لمشروع التسوية عن طريق المفاوضات.
انتقادات للسلطة:
واتهم القدومي "السلطة القابعة في كانتون رام الله المحتلة"، بأنها "لا تحرك ساكنًا وتمنع المواطنين من المقاومة وتزج بهم في السجون والمعتقلات، وكأنها راضية مستكينة لهذا الواقع المرير، إن لم تكن تساهم في عمليات القهر".
وانتقد تصريحات المسئولين بالسلطة التي قال إنها "تدعو إلى معارضة ومهاجمة الانتفاضة والمقاومة، والرفض المطلق لأي عمل عسكري يستهدف مواقع المحتل في الأراضي الفلسطينية بدون خجل أو حياء".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mostaghanem.com
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار


عدد الرسائل : 7760
العمر : 45
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16806
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: إصابة عباس بعد انزلاقه في غرفة نومه بتونس   السبت 20 مارس 2010, 07:31


تفو نتانيهو وتفو أوباما كانتا سببا سقطة عباس ، غير أنه لم يفهم الرسالة .....حتى تفو تأتي على أجلك يا عباس ؟؟؟!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النورس
مشرف منتدى الطبخ و الأناشيد
مشرف منتدى الطبخ و الأناشيد


عدد الرسائل : 1667
العمر : 22
الموقع : mostaghanem.com
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 2465
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

مُساهمةموضوع: لهذا السبب " انزلق " عباس!!   الإثنين 22 مارس 2010, 22:00

قالت مصادر فلسطينية مطلعة أن الزعيم الليبي معمر القذافي لا زال يصر على حضور وفد حركة حماس للقمة العربية المقررة السبت القادم ممثلا برئيس مكتبها السياسي خالد مشعل ، وهو ما يرفضه زعيم فتح محمود عباس.



وكان موقع تيك دبكا الصهيوني قال إن عباس اختلق قصة "انزلاقه" في غرفة نومه بسبب عدم رغبته في حضور القمة العربية المقررة في سرت الليبية بسبب إصرار القذافي على حضور وفد حماس.



وأوضحت المصادر أن قضية "انزلاق" عباس قد تخدمه في حالة قرر عدم حضور القمة والمرتبط بالموقف الليبي من حضور حركة حماس والذي لم يتم البت فيه نهائيا .



وأكدت أن الرئيس القذافي رفض في حينه استقبال عباس حين زيارته ليبيا في 21 فبراير الماضي رغم الجهود الكبيرة التي بذلها عضو اللجنة المركزية في فتح محمد دحلان لعقد اللقاء بينهما ولقاءه الزعيم الليبي شخصيا لإقناعه بذلك دون جدوى في حينه.



يشار إلى أن عباس رفض حضور مؤتمر قمة الدوحة في مارس 2009 بعد انتهاء الحرب على غزة والذي حضره مشعل وشلح واحمد جبريل حيث برر غيابه بقوله "لو حضرت القمة سأذبح من الوريد إلى الوريد"



حماس تؤكد



من جهته ، جدد الدكتور صلاح البردويل القيادي البارز في حركة حماس التأكيد على أن حماس لن توقع على الاتفاق لا قبل ولا بعد القمة، دون أن تؤخذ ملاحظاتها على ورقة المصالحة ، كاشفا في نفس الوقت عن استمرار ليبيا في جهودها الرامية لإنهاء الانقسام الفلسطيني قبل عقد القمة العربية على أراضيها، لكنه



وأكد البردويل في تصريحات صحفية وجود اتصالات عربية وأخرى ليبية، لافتا إلى أن المسؤولين الليبيين يواصلون جهودهم من اجل دفع عجلة المصالحة وتوقيع الاتفاق وايجاد حل للخلافات الداخلية قبل عقد القمة العربية نهاية الشهر الجاري في مدينة سرت، وقال 'اعتقد ان ليبيا تسعى لحل الخلاف قبل القمة'.



وفي سؤال عن إمكانية توقيع حماس على ورقة المصالحة المصرية خاصة مع اقتراب موعد عقد القمة، حيث لم يتبق لها سوى أيام، قال البردويل "حماس لن توقع على ورقة المصالحة لا قبل ولا بعد انتهاء القمة، دون أن تؤخذ ملاحظاتها'.

_________________





ليست مشكلتي a]المـوت ] .. فحتماً سأموت في يوم ما...
ولكـن مشكلتي على أي e]شكل ] سأمـوت !!
فيا رب اجعل آخر ما أقول :
] أشهد أن لا إله إلا الله ، و أشهد أن محمداً عبده و رسوله ]
اللهم أرزقنا حسن الخاتمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إصابة عباس بعد انزلاقه في غرفة نومه بتونس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبار دولية-
انتقل الى: