مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
النورس
مشرف منتدى الطبخ و الأناشيد
مشرف منتدى الطبخ و الأناشيد
عدد الرسائل : 1667
العمر : 23
الموقع : mostaghanem.com
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 2465
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

الحارس شاوشي يعاقب بثلاث مباريات و بلحاج بمقابلتين

في السبت 06 مارس 2010, 16:28
أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم يوم الجمعة أن الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم سلطت عقوبة الايقاف لثلاث مباريات على الحارس الدولي الجزائري فوزي شاوشي ، بعد طرده من طرف الحكم البينيني كوفي كوجيا في نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم 2010 بأنغولا.
وإضافة إلى عقوبة الايقاف لثلاثة لقاءات ، سلطت لجنة التأديب للكونفيدرالية الإفريقية غرامة مالية قدرها 10.000 دولار. وبغيابه عن المباراة الترتيبية لكأس إفريقيا للأمم التي جمعت المنتخب الجزائري بنظيره النيجيري، سيحرم شاوشي من المشاركة في مقبالتي تانزانيا و جمهورية إفريقيا الوسطى ضمن تصفات (المجموعة الرابعة) لكأس إفريقيا للأمم 2012 بغينيا الاستوائية والغابون. كما أوقفت لجنة التأديب لكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم المدافع نذير بلحاج للقاءين ، سيغيب بموجبها عن مباراة تانزانيا.
وكان بلحاج قد إسنتفذ مقابلة واحدة أمام نيجيريا لحساب نهائيات كأس إفريقيا السابقة. أما، مواطنه رفيق حليش الذي طرد في اللقاء نصف النهائي لكأس إفريقيا بعد تلقيه لبطاقتين صفراوين، فعوقب بمقابلة واحدة استنفذها أمام نيجيريا (من أجل المركز الثالث). هذه العقوبات هي سارية المفعول من تاريخ 28 يناير 2010. وقررت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الطعن في هذه العقوبات امام لجنة الاستئناف للهيئة الكروية الافريقية.

APS

_________________





ليست مشكلتي a]المـوت ] .. فحتماً سأموت في يوم ما...
ولكـن مشكلتي على أي e]شكل ] سأمـوت !!
فيا رب اجعل آخر ما أقول :
] أشهد أن لا إله إلا الله ، و أشهد أن محمداً عبده و رسوله ]
اللهم أرزقنا حسن الخاتمة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى