مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
» حائط البراق ملك للجزائر
اليوم في 13:09 من طرف abou khaled

» كيف نفهم القدر؟!..
الإثنين 04 ديسمبر 2017, 19:01 من طرف abou khaled

» فتاة أمريكية توقفت سيارتها لانتهاء البنزين
الجمعة 01 ديسمبر 2017, 23:54 من طرف abou khaled

» سألوا رجلا كبيرا في العمر
الخميس 30 نوفمبر 2017, 13:47 من طرف abou khaled

» تأمل هذه الآية وانظر أين وردت فيها كلمة *"كثيرا"*
الأربعاء 29 نوفمبر 2017, 12:02 من طرف abou khaled

» هكذا علمنى القرآن
الثلاثاء 28 نوفمبر 2017, 10:41 من طرف abou khaled

» البركة في البكور*
الإثنين 27 نوفمبر 2017, 11:57 من طرف abou khaled

» وقال يا أسفى على يوسف )*
الخميس 23 نوفمبر 2017, 12:35 من طرف abou khaled

»  قـال العلمانيون : تطبيـق الشريعـة سيرجعنا ألف سنة للوراء !!!..
الأربعاء 22 نوفمبر 2017, 10:30 من طرف abou khaled

إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 طرد العمال سببه الإفلاس ام الأزمة الإقتصادية العالمية؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
gramo
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور


عدد الرسائل : 2386
البلد :
نقاط : 4447
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 19/03/2009

مُساهمةموضوع: طرد العمال سببه الإفلاس ام الأزمة الإقتصادية العالمية؟   الأربعاء 24 فبراير 2010, 11:16

اكثر من 1670 عامل سيطردون نهائيا من مناصب عملهم خلال شهر جوان القادم في بلجيكا من الشركة العملاقة المعروفة باسم "كارفور" الموزعة محلاتها عبر كل بلجيكا منها 21 محلا تجاريا ستغلق ابوابها خلال 3 اشهر فقط و السبب المعروف بما يسمى الأزمة الإقتصادية العالمية حينئذ اصبح العمال المعنيون في اضراب منذ اليوم تحت اطار نقابتهم للدفاع عن حقوقهم و عدم غلق المحلات للبقاء في مناصب عملهم و لكن القول الطامة الكبرى آتية لا محال و ما عسى ان يعمل "الميت في يد غسالو" كما يقول المثل عندنا علما ليست الشركة الوحيدة او الؤولى التي "تفلس" و تطرد العمال منذ سنة 2009 الماضية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طرد العمال سببه الإفلاس ام الأزمة الإقتصادية العالمية؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبار دولية-
انتقل الى: