مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 اتهام شرطة دبي لضابطي الأمن الفلسطينيين بالمشاركة في اغتيال المبحوح يزيد حرج السلطة..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحترف
مشرف منتدى أخبار و تاريخ مستغانم
مشرف منتدى أخبار و تاريخ  مستغانم


عدد الرسائل : 1484
نقاط : 2729
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

مُساهمةموضوع: اتهام شرطة دبي لضابطي الأمن الفلسطينيين بالمشاركة في اغتيال المبحوح يزيد حرج السلطة..   الثلاثاء 16 فبراير 2010, 20:40

زادت اتهامات قائد شرطة إمارة دبي بالإمارات العربي المتحدة ضاحي خلفان ضابطي أمن فلسطينيين بمشاركة (11) غربياً في اغتيال القيادي في حركة حماس محمود المبحوح في غرفته داخل فندق بالإمارة في التاسع عشر من شهر يناير الماضي من الأزمات المتتالية التي تتعرض لها السلطة الفلسطينية والرئيس الفلسطيني في الآونة الأخيرة .
ووجد قادة حماس السياسيين والمتحدثين الإعلاميين باسمها في اتهامات خلفان (بوجود ضابطين من السلطة الفلسطينية) دليلاً قوياً على عمق علاقة قوى الأمن الفلسطينية التابعة للسلطة الفلسطينية بالأجهزة الأمنية الإسرائيلية .
وتوالت الأزمات على السلطة الفلسطينية والرئيس الفلسطيني محمود عباس في الأسابيع الأخيرة ، إذ، بعد قنبلة "فتح غيت" التي فجرها العقيد في جهاز المخابرات الفلسطينية فهمي شبانة حول الفساد الأخلاقي والمالي لمقربي الرئيس ، جاءت اتهامات شرطة دبي لضابطين من السلطة بالمشاركة في الاغتيال.
ونفى وزير الداخلية في الحكومة الفلسطينية المقالة التابعة لحماس في غزة فتحي حماد أيَّة علاقة للضابطين الفلسطينيين بحكومته غزة، مؤكدًا في الوقت ذاته أنهما يعملان لصالح حكومة رام الله "اللا شرعية" الموالية للرئيس الفلسطيني محمود عباس.
ورفض حماد توجيه الاتهام إلى السلطة بالضلوع في اغتيال المبحوح، وقال: "بالنسبة للضابطين الفلسطينيين المشتبه في تورُّطهما في اغتيال المبحوح، لا علاقة لهما بالحكومة في غزة، فهما من الضباط التابعين لـ"حكومة" رام الله".
وأضاف "هناك إشارات قوية تدلُّ على علاقة حكومة رام الله بعملية الاغتيال، لكنَّ ملف الاغتيال الذي تعرَّض له الشهيد المبحوح هو بيد المكتب السياسي لحركة حماس في الخارج".
وأكد حماد حصانة أجهزة وزارته ضدَّ أي اختراق لـ"الموساد" الاسرائيلي، وقال: "عناصر الأمن في وزارة الداخلية في غزة كلهم من العناصر الجديدة التابعة للمقاومة، ولا علاقة لهم بالأجهزة القديمة، وهم محصَّنون ضد أي اختراق صهيوني".
وطالب البرلماني عن حركة حماس الدكتور صلاح البردويل عضو القيادة السياسية لحماس حركة فتح التي يقودها الرئيس الفلسطيني بتوضيح موقفها بعد كشف شرطة دبي عن ضلوع ضابط كبير في أجهزتها الأمنية في عملية اغتيال المبحوح .
وعبر عن أسف حركته الشديد لمشاركة عناصر من السلطة في هذه الجريمة،داعياً الشعب الفلسطيني إلى التبرؤ من هؤلاء العملاء واستجلابهم لإيقاع العقوبة المناسبة بهم كعملاء شاركوا في اغتيال أحد رموز الشعب الفلسطيني.
وأكد المتحدث الرسمي باسم حركة حماس سامي أبو زهري أن ما كشفه قائد شرطة دبي عن تورط ضباط في سلطة رام الله، بجريمة اغتيال المبحوح، "يدلل على أن التنسيق الأمني بين السلطة والاحتلال تجاوز الحدود الفلسطينية إلى الخارج".
ووصف المعلومات التي كشفها قائد شرطة دبي عن تورط ضباط في السلطة في جريمة الاغتيال بـ "الخطيرة"، مؤكداً أن ذلك يدلل على تورط ضباط أمنيين في السلطة في عملية الاغتيال.
وأشار إلى أن ذلك يعني أن "التنسيق الأمني بين أجهزة السلطة والاحتلال تجاوز الحدود الفلسطينية إلى خارجها"، داعياً شرطة دبي إلى تعقب وملاحقة واعتقال كل المتورطين في جريمة الاغتيال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اتهام شرطة دبي لضابطي الأمن الفلسطينيين بالمشاركة في اغتيال المبحوح يزيد حرج السلطة..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبار دولية-
انتقل الى: