مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 كرامة إيه؟! مجرد رأي ....ومازال الاحتفال بعيد الكرامة في مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار


عدد الرسائل : 7760
العمر : 45
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16806
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: كرامة إيه؟! مجرد رأي ....ومازال الاحتفال بعيد الكرامة في مصر   الأحد 14 فبراير 2010, 06:36

الفضائيات الصفراء في مصر هذه الأيام لسانها على قلب واحد، تردد دائما ضرورة إصلاح ما أفسدته مع الجزائر.. ولكنها تقول دائما: إن مصر والمصريين ارتاحوا عندما ثأروا لأنفسهم من الجزائر في أنغولا بعد ”إهانة” أم درمان! وأنهم استرجعوا كرامتهم!؟
ولكم أن تتصوروا مضمون كرامة لدولة وشعب تقدمها الفضائيات الصفراء على أنها مرتبطة بكرة قدم ليس إلا! فربط كرامة مصر ”الكبيرة” بحذاء لاعب كرة يعكس مفهوم الكرامة عند هؤلاء!
سيناء المنقوصة السيادة المصرية ليست كرامة! وبناء جدار العار في غزة ليست كرامة منقوصة! وتصدير الغاز لليهود وترك الشعب المصري يموت من أجل ”أنبوبة” غاز ليس كرامة مهدورة للشعب المصري! أما انتصار الجزائر على مصر في كرة القدم فهو مساس خطير بكرامة مصر!؟

أليس هذا هو المنطق الذي جعل ثلاثة ملايين يهودي في إسرائيل يهدرون كرامة 300 مليون عربي تقودهم مصر كالقطعان نحو المذابح!
الجزائر في مقابلة أم درمان نجحت في الفوز على الفريق المصري.. لكن لم تنجح في القصاص كما يجب من الذين أعطوا الأمر لأجهزة الأمن المصرية بالاعتداء على اللاعبين الجزائريين وهم في الباص! هل أسال الجزائريون دم اللاعبين المصريين في أم درمان كما فعل زبانية جمال مبارك بلاعبي الفريق الوطني؟!

لم تكن مهمة الجزائريين الذين انتقلوا إلى أم درمان النيل من لاعبي الفريق الوطني المصري.. بل كانت مهمتهم القصاص من جمال مبارك شخصيا.. نظير ما فعله بالفريق الوطني في لقاء القاهرة..! وكان الجزائريون الأحرار يتطلعون إلى أن يقوم الذين ذهبوا إلى الخرطوم باصطياده ونزع ثيابه وتركه عاريا في شوارع الخرطوم ليكون عبرة لأمثاله في مصر من رجال الأمن الذين يستأسدون على الشباب العزل!

بقي أن نقول لفضائيات العار العربي المصري التي بدأت تدعو إلى تكميم أفواه الجزائريين: إن أفواه الصحف في الجزائر ليست مثل أفواه فضائيات العار المصري يمكن أن يغلقها جمال مبارك أو يفتحها كما يفتح أو يغلق ”برا?يت” سرواله متى شاء!
شيء مؤسف حقا أن يتحول بلد بحجم مصر إلى مشروع توريث بالكرة! ويريد أن يتزعم العالم العربي وإفريقيا بحذاء جدو وفضائيات العار! ففي الوقت الذي تدخل فيه إيران إلى قلب الذرة وتدخل تركيا إلى قلوب ملايين العرب والمسلمين بمواقفها من قضايا العرب.. تقوم مصر بالخروج من دائرة ود العرب والمسلمين بمواقفها المتخاذلة وغير المفهومة في القضايا المصيرية!

سعد بوعقبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elwi helal
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 1
البلد :
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

مُساهمةموضوع: الكرامه المصريه   الأحد 14 فبراير 2010, 07:42

الى الاخ عقبه بفتح العين ياعمنا ما هذا الكم من الحقد و الكره لمصر و شعب مصر تتكلم زان صدقت عن مشجعى كره قدم و تلعن و تسب امه بكاملها كم يبلغ عدد الذين يشجعون كره القدم و كم منهم يتحدثون مثلما تدعى و كم عدد سكان مصر لو قمت بعمل احصاء مقارن ستجد نفسك تتكلم عن نسبه لاتذكر و لكن واضح ام لديك من الحقد و العقد النفسيه ضد مصر ما يجعل من شعب كشعب الجزائر شعب كاره وحاقد ومهما ما تدعى من اسباب فمصر الازهر ليست مصر العاهره التى تتحدث عنها والا كانت الجزائؤ هى الفتيات المنشريين فى اوربا بالشنزليزيه و هولندا كما ر؟أيت بعينى و رأيت ما يبيعون هناك وانت ادرى ولكنى اعلم ان الجزائر ليست هؤلاء الفتيلت لماذا كل هذا الحقد و التعمييم فى الاحكان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كرامة إيه؟! مجرد رأي ....ومازال الاحتفال بعيد الكرامة في مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: تقارير وطنية-
انتقل الى: